خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | نيوز

قوات الجيش تتصدى لهجوم إرهابي كثيف على جبهة ريف إدلب الجنوبي

أعلنت وزارة الدفاع عن تصدي قواتنا المسلحة صباح هذا اليوم لهجوم كثيف شنته المجموعات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي من اتجاه” البارة- كنصفرة” باتجاه” معرة موحص- البريج” مستغلة حالة الطقس الضبابية بعد رمايات مكثفة بالأسلحة الثقيلة على نقاط قواتنا في تلك المنطقة.

وأكدت الوزارة أن هذا الهجوم الإرهابي امتد لساعات نتج عنه تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في العتاد والأرواح ووقوع اثني عشر إرهابياً بين قتيل وجريح، وتم سحب بعض الجثث من بينها متزعم الإرهابيين، إضافة إلى مصادرة بعض الأسلحة.

وصرحت وزارة الدخلية باستشهـاد ضابط وإصـابة عنصرين آخرين وثلاثة مدنيين جراء انفـجار عبوة نـاسفة في مدينة درعا حيث استشـهد الرائد شرف فارس خليل من مرتب وحدة المهام الخاصة في دمشق ، وأصيب كل من الشرطيين ( محمد ذياب و فادي حمادي ) من مرتبات وحدة المهام الخاصة في درعا ، وثلاثة مدنيين وذلك جراء انفـجار عبوة نـاسفة في ساحة بصرى بمدينة درعا ومرورهم بالقرب منها أثناء تأدية واجبهم الوطني .

تم نقل جـثمان الشهـيد وإسعاف المصـابين إلى المشفى الوطني بدرعا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *