خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

قوات عراقية تنفذ إنزال جوي في ريف الحسكة

نفذت 3 مروحيات إنزالاً استهدفت فيه منزلاً بالقرب من قرية “الروضة”، القريبة من بلدة “الدشيشة”، بريف الحسكة الجنوبي، واعتقلت 12 شخصاً.

وحسب وسائل إعلامية، قد يكون من بينهم القيادي في تنظيم “داعش“، المدعو أبو محمد الأردني.

وذكرت المعلومات، أن عملية الإنزال التي شهدتها القرية نفذتها مروحيات من الجيش العراقي.

ولم تصدر الحكومة العراقية أي بيان عن تنفيذ عملية الإنزال، فيما قالت المواقع الصحفية التابعة لـ “قسد” أن من نفذ الإنزال هي من قوات “التحالف الدولي”.

يذكر ان الأردني، قاد الهجوم الأخير لتنظيم “داعش” على سجن الثانوية الصناعية، و اختفى من السجن مع القيادي أبو علي البيسكي، قبل أن تقوم مجموعات التنظيم بالاستسلام لميليشيا “قسد“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *