خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

قيس الشيخ نجيب بهجمة مرتدة

ب “هجمة مرتدة ” كشف قيس الشيخ نجيب عن استعداده للدخول للدراما المصرية، بعد عدم إعلانه عن المشاركة بأي عمل سوري أو لبناني مشترك ليكون حاضراً من خلاله الموسم الرمضاني المقبل.

فعبر صورة مع التونسية هند صبري أعلن قيس عن انضمامه للعمل إلى جانب المصري أحمد عز.

وجاء هذا الإعلان بالوقت الذي تصدر فيه خبر انضمام باسل خياط لمسلسل “حرب أهلية” إلى جانب النجمة يسرا بعد غياب ل 3 سنوات عن الدراما المصرية، ورفضه إكمال المسلسل المشترك “ظل”.

فهل سيتفوق قيس الشيخ نجيب على زميله باسل خياط ويلفت نظر المشاهد المصري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *