خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

كأس الجمهورية اليوم

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الجمهورية السورية:

🛑يحتضن ملعب البلدي في حماة قمة تجمع بين تشرين والجيش، البحارة في وضع أكثر من جيد حيث تصدر سلم ترتيب الدوري وكذلك الزعيم الجيشاوي يحل خلفهُ بفارق الأهداف، والفائز من هذه المواجهة سيضرب موعداً مع حطين في دور الربع النهائي.

🛑وفي ملعب الباسل باللاذقية يلتقي الاتحاد مع الطليعة، كلا الفريقان وصلا بشق الأنفس لهذا الدور حيث تغلّب أهلي حلب على جاره عفرين فيما تغلّب الأعصار الطلعاوي على معضمية الشام، والفائز من هذه المواجهة سيلعب مع الوحدة.

🛑الكرامة على أرضه في ملعب الباسل بحمص وفي اختبار يبدو سهلاً أمام نادي المخرم، والفائز سيواجه الوثبة في الدور التالي.

🛑نادي النواعير الناشط في الدرجة الأولى يواجه نظيره الشرطة في ملعب النبك، والفائز سيلاقي نادي جبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *