خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

كاتب سلوفاكي يهاجم الإعلام الغربي لعدم نقله حقيقة الاعتداءات الأمريكية و التركية ضد سورية

صرح الكاتب السلوفاكي بيتر نيشبونسكي أن وسائل الإعلام الغربية تنتهج التضليل في تغطية الأحداث في سورية وتغض النظر عن جرائم قوات الاحتلالين التركي والأمريكي ونهبهما ثروات الشعب السوري.

وأكد نيشبونسكي في تقرير له نشر اليوم في موقع ايسكرا الالكتروني السلوفاكي إن “الاحتلالين التركي والأمريكي لا يقومان فقط بأعمال السرقة الجماعية ونهب الثروات الطبيعية لسورية وإنما يمارسان أيضاً أعمال القتل والعنف بحق مواطني سورية الدولة ذات السيادة العضو في الأمم المتحدة”.

ولفت إلى الدور القذر الذي تقوم به ما تسمى منظمة “الخوذ البيضاء” الإرهابية مؤكداً أنها تدعي ممارسة العمل الإنساني وهي تقف وراء تنظيم الهجمات الكيميائية وتسهم في تنظيم سرقة النفط السوري لتمويل الأعمال الإرهابية ضد الحكومة السورية الشرعية التي تكافح بدعم من الحلفاء الإرهاب الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *