خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

كارمن لبس تدافع عن ورد الخال بشأن السوريين

بعد الجدل وحملة الهجوم الذي تعرضت لها اللبنانية ورد الخال على إثر تصريحاتها حول نسب شهرة الفنانين السوريين للأعمال اللبنانية، وعلى الرغم من أنها أوضحت من خلال موقع “qmedia” أنها لم تقصد أن الفنانين السوريين لم يكونوا معروفين في الوطن العربي، وإنما قصدت أن شهرتهم وشعبيتها في لبنان فقط زادت بسبب هذه الأعمال.

لكن يبدو أن هذا التصريح لم يكن كافياً، السبب الذي دفع زميلتها اللبنانية كارمن لبس لتوجيه رسالة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبةً جمهورها السوري بعدم تصديق ماتنشره الصحافة الصفراء، مشيرةً إلى أن الخال قصدت الممثليين السوريين من جيل الشباب، مؤكدة أن اللبناني كسب شهرة أيضاً في سوريا بسبب الدراما المشتركة.

وبرسالة محبة توجهت لبس لجمهورها السوري قائلةً : “لأن مأكدة بتحبوني قد ما بحبكن، ما تصدقو شو عم ينحكى عن ورد الخال، تأكدو انو هي بتحترم الكل، و قالت لولا الأعمال المشتركة ما كان الممثل السوري “من جيل الشباب” معروف بلبنان هالقد، متل ما اللبناني ما كان انعرف بسوريا كمان شي طبيعي”.

وختمت كلامها: “لا تسمعو للصحافة الصفراء” .

لتشكر الخال زميلتها كارمن ببوست عبر انستغرام معلقةً : “شكراً كارمن كلامك يمحي كمية القرف يلي بداخلي من الناس يلي مابدهم يفهموا لو طليت ألف مرة وضح”.

وأضافت: ” القمع والديكتاتورية والطابور الخامس موجودين فيه كل المجالات”.

فبرأيك هل ستُنهي رسالة كارمن لبس هذا الجدل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *