خبر عاجل
عدوان إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة حمص… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: الحصيلة الأولية شهيد وعشرة جرحى الجمهورية العربية السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يقدم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الحكومة الإيرانية تعلن استشهاد رئيس البلاد وعدد من القادة رابعة الزيات عن علاقتها ب الشعب السوري: “أنا لبنانية سورية” طريقة جديدة للمتاجرة بالمازوت المدعوم…عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: دراسة للتدقيق في تسجيل 5 آلاف سيارة عاملة على المازوت خلال شهرين فقط مشروعان جديدان للنظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: إسعافي والآخر طويل الأمد دير الزور تعلن جاهزيتها لموسم تسويق الأقماح… مدير فرع السورية للحبوب لـ«غلوبال»: تجهيز ثلاثة مراكز دائمة الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير
تاريخ اليوم
آرت

كارين رزق الله تعبر عن غضبها من دورها في “350 جرام”

لم تكن سنة ال2021 سنة عابد فهد وكارين رزق الله فلم يستطع 350 غرام أن يحظى بإعجاب المشاهدين وإشادتهم.

انتقادات كثيرة طالت العمل من قبل الجمهور والنقاد، الذي وصفوا حكايته بالمملة وإيقاعه الدرامي بالغير مشوق، كما وطالت الانتقادات شخصية و أداء اللبنانية كارين رزق الله في العمل.

رزق الله خرجت عن صمتها تجاه تلك الانتقادات ، فكشفت أنها غير راضية عن دورها، واصفة إياه بال “شوكة” في درب مسيرتها الفنية.

وأعربت رزق الله عن عدم فخرها بالعمل، حيث أكدت أن النص لم يساعدها بتقديم الدور ومنحه طعماً ولوناً، مشيرة أن
العمل كان مكتوب منذ البداية للنجم عابد فهد، إلا أن صناع العمل أرادوا أن يضيفوا إليه بطولة نسائية، فكان التواصل معها، حيث وافقت على المشاركة في العمل، بعد قرأتها الحلقات الخمس عشرة الأولى.

وأضافت رزق الله أنها تواصلت حينها مع كاتبة العمل واتفقتا على تطوير الدور ليأخذ منحى أبيض أو أسود في الحلقات التي لم تُكتب بعد، بحيث تكون الشخصيّة مؤثّرة في مجرى الأحداث.

وأشارت أن الاتفاق جرى بأن تتحوّل الزوجة النعجة الى امرأة شريرة تسعى الى الإنتقام. لكن هذا لم يحصل، وبقيت الشخصيّة رمادية، لا لون لها.

وشددت كارين عن عدم رضاها عن دورها في المسلسل وقالت: “يمكنني القول إنني غير راضية عن دوري هذا وهو الأول في عمل عربي مشترك، رغم أنني أعطيت هذا الدور الكثير، لكن النتيجة لم تأتِ على قدر طموحي ولم تحقّق هدفي من المشاركة في العمل، هذه التجربة أعطيتها من قلبي وروحي، ولستُ راضية عنها، وسأتعلّم منها للمستقبل”.

وأكدت كارين رزق الله في ختام حديثها أن الدور الذي لعبته في مسلسل “350 غرام” يعتبر زلّة مهنية لم تحقق طموحها ولا الغاية التي كانت وراء قبولها للعمل، في التوجه إلى الجمهور العربي بإطلالة جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قدّمتها في الدراما اللبنانية.

وأنتم ما رأيكم بالعمل وبأداء رزق الله؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *