خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

كارين رزق الله تعبر عن غضبها من دورها في “350 جرام”

لم تكن سنة ال2021 سنة عابد فهد وكارين رزق الله فلم يستطع 350 غرام أن يحظى بإعجاب المشاهدين وإشادتهم.

انتقادات كثيرة طالت العمل من قبل الجمهور والنقاد، الذي وصفوا حكايته بالمملة وإيقاعه الدرامي بالغير مشوق، كما وطالت الانتقادات شخصية و أداء اللبنانية كارين رزق الله في العمل.

رزق الله خرجت عن صمتها تجاه تلك الانتقادات ، فكشفت أنها غير راضية عن دورها، واصفة إياه بال “شوكة” في درب مسيرتها الفنية.

وأعربت رزق الله عن عدم فخرها بالعمل، حيث أكدت أن النص لم يساعدها بتقديم الدور ومنحه طعماً ولوناً، مشيرة أن
العمل كان مكتوب منذ البداية للنجم عابد فهد، إلا أن صناع العمل أرادوا أن يضيفوا إليه بطولة نسائية، فكان التواصل معها، حيث وافقت على المشاركة في العمل، بعد قرأتها الحلقات الخمس عشرة الأولى.

وأضافت رزق الله أنها تواصلت حينها مع كاتبة العمل واتفقتا على تطوير الدور ليأخذ منحى أبيض أو أسود في الحلقات التي لم تُكتب بعد، بحيث تكون الشخصيّة مؤثّرة في مجرى الأحداث.

وأشارت أن الاتفاق جرى بأن تتحوّل الزوجة النعجة الى امرأة شريرة تسعى الى الإنتقام. لكن هذا لم يحصل، وبقيت الشخصيّة رمادية، لا لون لها.

وشددت كارين عن عدم رضاها عن دورها في المسلسل وقالت: “يمكنني القول إنني غير راضية عن دوري هذا وهو الأول في عمل عربي مشترك، رغم أنني أعطيت هذا الدور الكثير، لكن النتيجة لم تأتِ على قدر طموحي ولم تحقّق هدفي من المشاركة في العمل، هذه التجربة أعطيتها من قلبي وروحي، ولستُ راضية عنها، وسأتعلّم منها للمستقبل”.

وأكدت كارين رزق الله في ختام حديثها أن الدور الذي لعبته في مسلسل “350 غرام” يعتبر زلّة مهنية لم تحقق طموحها ولا الغاية التي كانت وراء قبولها للعمل، في التوجه إلى الجمهور العربي بإطلالة جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قدّمتها في الدراما اللبنانية.

وأنتم ما رأيكم بالعمل وبأداء رزق الله؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *