خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

كشف ملابسات مقتل المغدور “يوسف نوفل” في السويداء وتوقيف الجناة

رصدت شبكة غلوبال الإعلامية _ غلوبال نيوز أمس، أنباء عن العثور على جثة الشاب “يوسف مثقال نوفل” في العقد الثاني من العمر مقتولا ومدفونا في منطقة تل حرف بين بلدتي شقا وام ضبيب، بالسويداء، فما حيثيات هذه الجريمة؟

في تفاصيل الجريمة، وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في السويداء حول إقدام كل من المدعوين ( فادي.ح ) و (ريان. ر ) و( صقر .ع ) بقـ.ـتل المغدور يوسف مثقال نوفل أثناء تواجدهم في منطقة ظهر الجبل موقع سد الروم بمحافظة السويداء.

ومن خلال المتابعة والتعاون مع أهالي مدينة السويداء تم توقيف المذكورين، وبالتحقيق معهم اعترف المدعو (فادي) بإقدامه على قـ.ـتل المغدور يوسف بإطلاق ثلاث عيارات نارية من بندقية حربية إثر خلاف فيما بينهما على ثمن سيارة نوع (جيب) مجهولة اللوحات وغير نظامية كان المغدور يوسف قد باعها للمدعو فادي ولم يقم الأخير بدفع ثمنها فأقدم على قـ.ـتله للتخلص من سداد قيمة السيارة.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهما ( ريان وصقر) أكدا ذلك واعترفا بقيامهما بوضع جـ.ـثة المغدور في صندوق سيارة نوع (مرسيدس) كانت بحوزتهم ثم توجها بالمغدور إلى أحد الطرق الفرعية التابعة لناحية شقا بعد أن أحضر المدعو فادي أدوات حفر ( فأس وكريك) من محله المعد لتصليح السيارات الكائن في قرية المشنف وحفر حفرة بجانب الطريق ودفن الجـ.ـثة فيها.

تم انتشال الجـ.ـثة ووجد عليها آثار ثلاث عيارات نارية بالرقبة والصدر، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *