خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

كما أكدنا سابقاً، الكردغلي يصل قطر على رأس وفد سورية لقرعة كأس العرب

علاء الدين قريعة – مراسل غلوبال سبورت من قطر

وصل مدير منتخبنا الوطني عبد القادر كردغلي مساء الأمس للعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في مراسم قرعة كأس العرب التي تسحب يوم غد الثلاثاء في دار الأوبرا بالحي الثقافي كتارا.

وترأس الكردغلي الوفد السوري الّذي ضمّ كل من مروان خوري عضو اتحاد الكرة وأصلان كنجو.

وأفاد مراسل شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت علاء الدين قريعة بأنّ الوفد السوري قد خضع فور وصوله للحجر الصحي تماشيا مع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ريثما تصدر نتيجة المسحة الطبية .

وستقام مراسم القرعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت دمشق.

ويشارك في منافسات البطولة “23” منتخباً عربياً، وتقام مبارياتها في ستة من استادات مونديال قطر 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *