خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

لاعبين مغتربين إلى المنتخب السوري قريباً

كشف السيد عماد حسن أمين سر لجنة اللاعبين المحترفين السوريين لبرنامج (بودكاست ملاعب الإذاعي) بأنّ الشهر التاسع المقبل سوف يشهد خبر انضمام لاعبين اثنين من المغتربين لصفوف منتخب سوريا الأول.

وأشار في حديثه بأن اللاعب خليل المضخر “لاعب وسط” المحترف بصفوف نادي دالاس الأمريكي قد تم وضعه ضمن خيارات المدرب نبيل معلول وأوراقه ليس من الصعب اتمامها.

وأضاف السيد عماد: “خليل إلياس أعطى موافقته الخطيّة على تمثيل المنتخب الأول، ونعمل على تجهيز أوراقه”.

ولفت بأن الثنائي (بابلو صباغ، عبد الرحمن ويس) في انتظار الحصول على موافقتهما.

وأما اللاعب سيزار حيدر يتعثر انضمامه بسبب ظروف عائلية، والأوراق يجب أن تكون من طرف والدهُ حصراً.

وبيّن عماد حسن بأن اللاعب أحمد عثمان المحترف في نيوزيلاندا سوف يلعب للمنتخب السوري الأولمبي، والعمل قائم على انتقاء واختيار لاعبين مغتربين من مختلف الفئات العمرية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *