خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

لبنان يفرض إجراءات جديدة على القادمين إلى “مطار بيروت”

أعلنت لبنان عن إجراءات جديدة متعلقة بدخول الركاب القادمين إلى لبنان عبر مطار رفيق الحريري في بيروت بما فيهم السوريين.

وقالت المديرية العامة للطيران المدني اللبناني في تعميم لها، أنه “يجب على جميع الركاب الراغبيين بالقدوم إلى لبنان، بالتسجيل على المنصة الإلكترونية (MOPH PASS) الخاصة بوزارة الصحة العامة، ودفع مبلغ 30 دولاراً أميركياً بوساطة بطاقة ائتمان وعبر المنصة حصراً، وذلك للخضوع لفحص (PCR) عند وصولهم إلى المطار، باستثناء الأطفال دون 12 سنة وقوات اليونيفيل”.

وأضاف التعميم أن “على جميع الراغبين بالقدوم إلى لبنان (باستثناء الأطفال دون 12 سنة)، إجراء فحص (PCR) في الدول القادمين منها، وذلك خلال 48 ساعة كحد أقصى من تاريخ صدور نتيجة الفحص قبل الوصول إلى لبنان،و تحميل نتيجة الفحص على المنصة الإلكترونية (MOPH PASS) الخاصة بوزارة الصحة، حيث سيتم إعطاء كل راكب قادم إلى لبنان رمز (QR CODE)”.

وبينت المديرية أنه “عند الوصول إلى المطار في بيروت سوف تتم قراءة الرمز للتأكد من صحة معلومات الراكب قبل السماح له بالدخول”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *