خبر عاجل
مشتقات الألبان المعالجة بالدهن النباتي البديل الأرخص… رئيس جمعية الألبان والأجبان بدمشق لـ«غلوبال»: زيادة الطلب على الإنتاج التصديري تتحكم بالأسعار الكهرباء تزور قاطنين بدف الشوك لدقائق معدودة… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»:سنتابع الشكوى ونرسل ضابطة عدلية للتحقق من وجود خطوط تبادلية الدوري السوري.. الفتوة يهزم حطين والاتحاد أهلي حلب يحسم الديربي صلاح رمضان: “ما كلّ يوم منغيّر مدرب ولن أعتذر للجماهير لهذا السبب” إنجاز سياسي واقتصادي فهل أحسنت جهاتنا العامة قراءته؟ مواطنون يأملون بالحصول على مازوت التدفئة قبل هجوم الشتاء… عضو مكتب تنفيذي مختص بحمص لـ«غلوبال»: 48500 بطاقة حصلت على مخصصاتها تجارة التحطيب تنشط قبل فصل الشتاء… مدير زراعة حلب لـ«غلوبال»: عقوبات مشددة تصل إلى السجن بحق المخالفين هل ينقرض المنتجون بسبب الإهمال؟ التغيير المناخي يهدد الكائنات الحية… مدير بيئة حماة لـ«غلوبال»: ليس لدينا أي تقنيات وقانون البيئة لم ينفذ ”الذهب الأبيض“ يشكو ارتفاع تكاليف إنتاجه…رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: غياب دعم الأسمدة رفع فاتورة إنتاج القطن
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

لليوم الثاني الجيش السوري يفتك بالارهابيين الذين هاجموا حافلات دير الزور – تدمر

لليوم الثاني الجيش السوري يفتك بالارهابيين الذين هاجموا حافلات دير الزور - تدمر

قضى الجيش السوري على 8 إرهابيين من المجموعات الإرهابية التي اعتدت على وسائط النقل قبل أيام في منطقة كباجب بريف دير الزور ودمرت لهم آليتين مزودتين برشاشات ثقيلة.
وذكر مصدر عسكري أنه بعد المتابعة الدقيقة وعمليات التمشيط الواسعة تمكن الجيش من القضاء على المجموعة الإرهابية التي اعتدت مؤخراً على حافلات المدنيين والعسكريين على الطريق الدولية دير الزور- تدمر في منطقة الشولة-كباجب.
وكانت وحدات من الجيش قضت يوم أمس على مجموعة إرهابية من المجموعات التي اعتدت خلال الأيام السابقة على عدة حافلات للمدنيين والعسكريين على طريق دير الزور-تدمر في منطقتي الشولة وكباجب والتي أسفرت عن استشهاد وجرح عدد منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *