خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“لم أخضع للتجميل”مرام علي تكشف سبب تغيّر شكلها في “الخائن”

منذ بداية عرض مسلسل “الخائن” علق متابعي العمل على التغير الذي طرأ على شكل مرام علي والتي ظهرت بوجه منتفخ، ورجّح البعض أن تكون قد خضعت لحقنات الفيلر وعمليات التجميل، في حين استبعد البعض الآخر الأمر وحصروا السبب بزيادة وزنها. 
 
مرام خرجت عن صمتها وكشفت السبب الحقيقي لتغيّر ملامح وجهها، فقالت عبر برنامج “تفاعلكم” إن السبب هو تلقيها العلاج بـ”الكورتزون”، إذ إنها أصيبت بكسر بسيط في القدم أثناء تصوير مسلسلها السابق “عنبر 6” ولم يكن بإمكانها أخذ استراحة لأن تصوير “الخائن” كان بعده مباشرة. 

 وأشارت مرام أن شكلها عرضها للتنمر حيث وصفها أحدهم ب”قرص الكبة” ، مؤكدة أنها هي أيضاً لم تعجب بشكلها في بعض المشاهد وبالأخص منطقة الذقن.

وكشفت أن سلافة معمار هي من ساعدتها على خسارة وزنها بإرشادها لدواء مدر ومساج لخسارة الوزن، مبينة أنها قد خسرت 8 كيلو من وزنها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *