خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“لم أخضع للتجميل”مرام علي تكشف سبب تغيّر شكلها في “الخائن”

منذ بداية عرض مسلسل “الخائن” علق متابعي العمل على التغير الذي طرأ على شكل مرام علي والتي ظهرت بوجه منتفخ، ورجّح البعض أن تكون قد خضعت لحقنات الفيلر وعمليات التجميل، في حين استبعد البعض الآخر الأمر وحصروا السبب بزيادة وزنها. 
 
مرام خرجت عن صمتها وكشفت السبب الحقيقي لتغيّر ملامح وجهها، فقالت عبر برنامج “تفاعلكم” إن السبب هو تلقيها العلاج بـ”الكورتزون”، إذ إنها أصيبت بكسر بسيط في القدم أثناء تصوير مسلسلها السابق “عنبر 6” ولم يكن بإمكانها أخذ استراحة لأن تصوير “الخائن” كان بعده مباشرة. 

 وأشارت مرام أن شكلها عرضها للتنمر حيث وصفها أحدهم ب”قرص الكبة” ، مؤكدة أنها هي أيضاً لم تعجب بشكلها في بعض المشاهد وبالأخص منطقة الذقن.

وكشفت أن سلافة معمار هي من ساعدتها على خسارة وزنها بإرشادها لدواء مدر ومساج لخسارة الوزن، مبينة أنها قد خسرت 8 كيلو من وزنها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *