خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

ليث المفتي: هشام شربتجي طردني بعد أول حلقتين لي في “قلة ذوق وكترة غلبة”

خاض ليث المفتي عبر لقائه الصحفي الأخير بتفاصيل وذكريات كواليس مسلسل “قلة ذوق وكترة غلبة”، مشيراً إلى أن مخرج العمل هشام شربتجي كان ينوي طرده بعد تصوير أول حلقتين بسبب أدائه الغير مقنع لشخصية “ربحي”.

وكشف المفتي أن شربتجي قال له حينها إنه “ممثل سيء”، لكن بدوره طالبه بالتروي وإعطائه فرصة أخرى لإثبات موهبته أمام كاميراته.

وأكد ليث أن تلك القسوة عليه كانت بهدف تحفيزه لتقديم الأفضل، مشدداً أن شربتجي قاسي جداً بالتعامل ضمن الكواليس، كما أن ملاحظاته كانت جارحة كـ “الأب الصارم”، مبيناً أن كل هذا في النهاية بحسب رأيه كان لمصلحة العمل والممثل.

يذكر أن المسلسل تم عرضه قبل حوالي ال20 عام، حول 3 أشقاء (صبحي ربحي فتحي) يقومون بمقالب لمنع والدهم “عزمي” من الزواج، وأدى بطولته لجانب ليث كلاً من الراحل عمر حجو والفنانين قصي خولي و طارق الصباغ.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *