خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مؤسسات رسمية تحدد أوقات دوامها خلال العطلة

أعلن مصرف سورية المركزي، أنه سيفتح المصرف المركزي بالإدارة والفروع أيام الأحد 23/01/2022 والثلاثاء 25/01/2022 للعمليات المتعلقة بالاستيراد والتصدير، ويوم السبت 29/01/2022 لكافة الأنشطة.

في سياق متصل، أعلنت صالة التصديقات في الإدارة القنصلية في وزارة الخارجية والمغتربين عن استقبال المواطنين في الفترة الممتدة من يوم الأحد 23/1/2022 ولغاية يوم الخميس 27/1/2022 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، للتصديق على المعاملات والوثائق، أما فيما يتعلق بالمعاملات والفواتير التجارية فيتم استلامها حصراً يومي الثلاثاء 25/1/2022 والأربعاء 26/1/2022.

كما أعلنت الشركة السورية للاتصالات استمرارها باستقبال الراغبين بتسديد فواتيرهم الهاتفية مستحقة الدفع عن شهري أيلول وتشرين الأول للعام 2021 خلال أيام العطلة الرسمية من اليوم وحتى الـ 27 من الشهر الجاري ضمن مراكزها المحددة والمدرجة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبين المهندس حيدر عيد مدير شؤون الشركة، ضرورة التسديد قبل الـ 28 من الشهر الجاري تجنباً للإلغاء،وقال: يمكن للمشتركين التسديد مباشرة عبر خدمة الدفع الالكتروني المتاحة لدى المصارف والمرتبطة بالشركة السورية للمدفوعات الالكترونية وهي مصارف التجاري والعقاري وبيمو السعودي الفرنسي والبركة وسورية الدولي الإسلامي وبنك الشام والمراكز المعتمدة لشركة (تسديد) في جميع المحافظات إضافة لشركتي الهاتف الخلوي سيريتل و(ام تي ان) المرتبطة بالشركة السورية للمدفوعات الالكترونية من خلال خدمتي سيريتل (كاش وكاش موبايل).

بدورها أعلنت السورية للطيران، أن مكاتب الحجوزات والمبيعات تستمر بالدوام طيلة فترة العطلة لتلبية خدمات السادة المسافرين وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً في كافة مكاتبها بالمحافظات.

كما أعلنت وزارة الصحة، أنه و خلال أيام العطلة من اليوم الأحد ولغاية يوم الخميس القادم، هناك٥٧٣ مركزاً صحياً / مشفى موزعة على المحافظات لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، ولمعرفة أسماء المراكز على الرابط التالي: https://www.facebook.com/100068939568469/posts/235275848780399/.

كما أوضح مدير فرع مصرف سورية المركزي بدرعا عيسى القسيم،” أن الفرع داوم اليوم الأحد من أجل تسيير معاملات الزبائن،وأضاف: إن المصرف سيداوم يوم الثلاثاء القادم وخلاله سيتم العمل فقط بتقديم الخدمات لعمليات الاستيراد والتصدير، كذلك سيداوم يوم السبت القادم منفذاً كافه أنشطة المصرف ولا سيما دفع رواتب العاملين في الدولة وغيرها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *