خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مؤسسة البريد تحدد موعد دفع تعويضات المسرحين العسكريين

أعلنت المؤسسة السورية للبريد عن بدء دفع تعويضات السادة الذين تم تسريحهم بتاريخ ١ كانون الأول ٢٠٢١ وذلك اعتبارا من صباح يوم الغد الواقع في ٣١/١/٢٠٢٢ من خلال المراكز البريدية المعتمدة في كافة المحافظات.

وأوضحت المؤسسة، أنه على الراغبين باستلام تعويضهم التوجه لمراكز البريد مصطحبين معهم الوثائق التالية:

 البطاقة الشخصية وفي حال عدم توفرها اخراج قيد مدني حديث.

 شهادة تأدية خدمة العلم وفي حال عدم توفرها يستعاض عنها بدفتر خدمة العلم.

وأشارت المؤسسة إلى أنه جاري العمل على استلام وتدقيق بيانات المسرحين بتاريخ ١/١/٢٠٢٢ وسيتم الإعلان لاحقا عن تاريخ دفعها حين الانتهاء من عمليات التدقيق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *