خبر عاجل
دوريات ثابتة للتأكد من تراخيص الألعاب… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: جولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة رفع الجاهزية على مدار الساعة… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز المشافي والمراكز الصحية بالكوادر الطبية والتجهيزات قد تصل إلى مئة مليون ليرة لغير المنزلي… مصدر بمياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: قيمة الفواتير المنزلية تبدأ من 1500 إلى 20 مليون ليرة بداية مبشرة لحصاد القمح… رئيس اتحاد فلاحي القنيطرة لـ«غلوبال»: توفير كل فرص تسويق المحصول إقبال ضعيف على أسواق “الماكف” بالحسكة… مختص بالمواشي لـ«غلوبال»: رأس الغنم سعره أكثر من 4 ملايين والبقر 30 مليوناً قبل ساعات من وفاته تنبأ برحيله الكاتب فؤاد حميرة في ذمة الله وائل عقيل: “يجري التفاوض مع مدربين اثنين لقيادة منتخبنا الوطني” اغتيال أمريكي لمجلس الأمن حريق كبير على أوتستراد حمص- طرطوس… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: ناجم عن اشتعال عبوات البنزين في أحد الأكشاك ولم تحدث خسائر بشرية  وفاة 6 أشخاص إثر تدهور بولمان على اتستراد جبلة اللاذقية… مدير مشفى تشرين لـ«غلوبال»: المصابين الآخرون حالتهم مستقرة باستثناء إثنين في حالة حرجة
تاريخ اليوم
سبورت

مؤيد عجان يتحدث لغلوبال سبورت عن المعلول ومواجهتي البحرين وإيران

مؤيد عجان يتحدث لغلوبال سبورت عن المعلول ومواجهتي البحرين وإيران

أوضح اللاعب مؤيد العجان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ المنتخب السوري يعمل على الظهور بشكل مُغاير ومختلف خلال المباراتين الوديتين أمام البحرين وإيران.

وأضاف في حديث خاص: “سنعمل رفقة المدرب نبيل معلول على تحسين الصورة الّتي نظهر عليها، وسنسعد الجماهير الّتي خيبنا ظنّها في بعض الأوقات”.

وكشف العجان بأنّ انتشار فيروس كورونا أثر بشكل كبير على استعداد المنتخب الأول، مما أدى لقلة التجمعات وخوض المباريات التحضيرية.

وأشار إلى أنّ اللاعبين وكذلك المدرب لديهم حماس وشغف كبيران على الاجتهاد لتحقيق طموح الجميع بالوصول لكأس العالم.

وسبق لنبيل معلول وأن صرّح عن أهمية وجود اللاعب مؤيد بصفوف الفريق وخاصة بعد النقص بمركز الأظهرة، فقال العجان عن ذلك: “هذا التصريح دفعني وحفزني لتقديم الأفضل، وكلام المعلول يعكس الواقع عقب نجاحي داخل الملعب”.

وعن رأيه بالمدرب نبيل: “هو يحب العمل دائماً و يسعى لتحقيق شيء مع منتخبنا، وبالنظر لاسمه وتاريخه الكبير فبكل تأكيد هو مدرب ناجح ولديه فكره وأسلوبه”.

ولفت مؤيد العجان بأن غياب اسمه عن الأضواء يعود لسبب الإصابات في الموسم الماضي والعقوبات الّتي وقعت عليه مع بداية الموسم، إضافة لوجوده محلياً وغيابه عن الاحتراف.

وواصل: “الآن ابتعدتُ عن الإصابات وأصبحتُ بجاهزية أكبر، وأطمح لعودة اسمي لمكانه الّذي اعتادت عليه الجماهير”.

وأكمل: سأعود للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل وهناك أندية خاطبتني من أجل ذلك”.

وتابع: “عقدي مع الوحدة يمتد لنهاية الموسم، وبكل تأكيد أتمنى صنع شيء هنا يُسعدني ويسعد جماهير النادي الّذي ترعرعتُ ونشأتُ به”.

وعن وضع فريق البرتقالي حالياً: “الأمور تسير بشكل جيد تحت قيادة أيمن الحكيم الّذي يُكمل عمل المدرب السابق غسان معتوق، وما يُميز الحكيم بأنّهُ دائماً يختار المهمة الأصعب وينجح بها”.

وأردف: “لم نتوفق ببطولة الدوري بسبب الظروف في بعض المباريات الّتي أبعدتنا عن المنافسة، ولكن سنحسن من مركزنا وسنقاتل على بطولتي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الآسيوي”.

وعن مستوى الدوري المحلي قال العجان: “الدوري بمستوى جيد ويضمّ لاعبين بإمكانيات كبيرة، ولكن الملاعب سيئة جداً ولم تساعدنا على الظهور بشكل المطلوب كما تسببت بإصابتي وإصابة لاعبين آخرين”.

وختم حديثه: “كرة القدم السورية ما يُميزها هو جمهورها الرائع، فهناك الكثير من يدعمني ويقف بجانبي وكذلك مع نادي الوحدة ومع منتخبنا الوطني”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *