خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

مؤيد عجان يتحدث لغلوبال سبورت عن المعلول ومواجهتي البحرين وإيران

مؤيد عجان يتحدث لغلوبال سبورت عن المعلول ومواجهتي البحرين وإيران

أوضح اللاعب مؤيد العجان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ المنتخب السوري يعمل على الظهور بشكل مُغاير ومختلف خلال المباراتين الوديتين أمام البحرين وإيران.

وأضاف في حديث خاص: “سنعمل رفقة المدرب نبيل معلول على تحسين الصورة الّتي نظهر عليها، وسنسعد الجماهير الّتي خيبنا ظنّها في بعض الأوقات”.

وكشف العجان بأنّ انتشار فيروس كورونا أثر بشكل كبير على استعداد المنتخب الأول، مما أدى لقلة التجمعات وخوض المباريات التحضيرية.

وأشار إلى أنّ اللاعبين وكذلك المدرب لديهم حماس وشغف كبيران على الاجتهاد لتحقيق طموح الجميع بالوصول لكأس العالم.

وسبق لنبيل معلول وأن صرّح عن أهمية وجود اللاعب مؤيد بصفوف الفريق وخاصة بعد النقص بمركز الأظهرة، فقال العجان عن ذلك: “هذا التصريح دفعني وحفزني لتقديم الأفضل، وكلام المعلول يعكس الواقع عقب نجاحي داخل الملعب”.

وعن رأيه بالمدرب نبيل: “هو يحب العمل دائماً و يسعى لتحقيق شيء مع منتخبنا، وبالنظر لاسمه وتاريخه الكبير فبكل تأكيد هو مدرب ناجح ولديه فكره وأسلوبه”.

ولفت مؤيد العجان بأن غياب اسمه عن الأضواء يعود لسبب الإصابات في الموسم الماضي والعقوبات الّتي وقعت عليه مع بداية الموسم، إضافة لوجوده محلياً وغيابه عن الاحتراف.

وواصل: “الآن ابتعدتُ عن الإصابات وأصبحتُ بجاهزية أكبر، وأطمح لعودة اسمي لمكانه الّذي اعتادت عليه الجماهير”.

وأكمل: سأعود للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل وهناك أندية خاطبتني من أجل ذلك”.

وتابع: “عقدي مع الوحدة يمتد لنهاية الموسم، وبكل تأكيد أتمنى صنع شيء هنا يُسعدني ويسعد جماهير النادي الّذي ترعرعتُ ونشأتُ به”.

وعن وضع فريق البرتقالي حالياً: “الأمور تسير بشكل جيد تحت قيادة أيمن الحكيم الّذي يُكمل عمل المدرب السابق غسان معتوق، وما يُميز الحكيم بأنّهُ دائماً يختار المهمة الأصعب وينجح بها”.

وأردف: “لم نتوفق ببطولة الدوري بسبب الظروف في بعض المباريات الّتي أبعدتنا عن المنافسة، ولكن سنحسن من مركزنا وسنقاتل على بطولتي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الآسيوي”.

وعن مستوى الدوري المحلي قال العجان: “الدوري بمستوى جيد ويضمّ لاعبين بإمكانيات كبيرة، ولكن الملاعب سيئة جداً ولم تساعدنا على الظهور بشكل المطلوب كما تسببت بإصابتي وإصابة لاعبين آخرين”.

وختم حديثه: “كرة القدم السورية ما يُميزها هو جمهورها الرائع، فهناك الكثير من يدعمني ويقف بجانبي وكذلك مع نادي الوحدة ومع منتخبنا الوطني”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *