خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

ما حقيقة وفاة ابنه فادي صبيح بفشل كلوي؟

بعد عدة أخبار تداولت وفاة ابنة الفنان فادي صبيح “آية” بعد معاناتها من فشل كلوي، نفى صبيح بشكل قطعي حقيقة الخبر مؤكداً أن الصورة التي تجمعه بالطفلة والتي زعم مروجو الشائعة أنها ابنته، ماهي إلا صورة تعود للعام الفائت وذلك خلال زيارته لجمعية ” بسمة” ، والطفلة الموجودة برفقته في الصورة تدعى “آية” لكنها ليست بابنته بل هي إحدى أطفال الجمعية.

وأشار صبيح على صحة وفاة الطفلة “آية” قبل أيام، متمنياً لها الرحمة، موجهاً عزائه الشديد لعائلتها وجمعية “بسمة” .

يذكر أن فادي صبيح متزوج من خارج الوسط الفني، ولديه طفلين فقط هما “نوار” و”كرم”، لكنه يبعدهما عن الأضواء احتراماً لخصوصيتهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *