خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

ما هو ترتيب إياز عثمان ضمن أفضل لاعبي آسيا لهذا الأسبوع؟

وقع السوري إياز عثمان في المركز الثاني بتصويت الاتحاد الآسيوي لأفضل محترف آسيوي خارج القارة للأسبوع الماضي، وذلك بعد أن حصل على نسبة تصويت 21.27%.

وجاء العثمان خلف صاحب المركز الأول الإيراني أمير عابد زاده الحاصل على نسبة تصويت 52.33%.

وبذلك قد تفوّق السوري إياز على ثمانية لاعبين آخرين مُرشحين.

وجاء ترشيح اللاعب بعد تألقه خلال الأسبوع بتسجيله هدفاً والتفوّق في “15” مواجهة فردية، ليقود ناديه هيرمانشتاد لتحقيق الانتصار الخامس ببطولة الدوري الروماني على حساب أرغيس بأربعة أهداف مقابل واحد.

وسبق وأن توّج العثمان بهذه الجائزة بعد أن تم ترشحيه في الأسبوع قبل الماضي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *