خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مجلس الوزراء يناقش ملف الإسكان وموظفي إدلب ويقضي بإنشاء محطة للمياه في اللاذقية


وافق مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية برئاسة حسين عرنوس على تعديل الحدود الدنيا والقصوى لمعايير تصنيف المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بما ينسجم مع الواقع الحالي لجهة عدد العمال وحجم المبيعات السنوية والموجودات.


وناقش المجلس مشروع قانون لتعديل بعض مواد قانون هيئة الأوراق والأسواق المالية، ووافق على إنشاء محطة تصفية لمياه الشرب لجر المياه من سد 16 تشرين في محافظة اللاذقية على أن يتم وضع المشروع في الخدمة في أسرع وقت ممكن.


كما قرر المجلس الوزراء تعديل المدة الممنوحة للعاملين الموجودين في محافظة إدلب لقبض رواتبهم لتصبح 18 شهراً بدلاً من سنة.
وكلف وزارة الأشغال العامة والإسكان بتقديم مذكرة حول ما تم ‏إنجازه في مجال الخارطة الوطنية للسكن والإسكان وعدد المساكن التي تم وضعها ‏في الخدمة خلال العام الماضي وخطة العام الجاري.


وطلب من وزارة الإدارة المحلية توصيف واقع العمل في مشروع ‌‏66 خلف الرازي والتسهيلات اللازمة لدفع المشروع إلى الإمام ومعالجة ‏الصعوبات التي تعيق إنجازه.


كما اعتمد مجلس الوزراء المصفوفة النهائية للمشاريع المتعثرة العائدة للقطاع الخاص ‏والتي تزيد نسب إنجازها عن 50% والصعوبات التي تعترض التنفيذ والحلول ‏المقترحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 70 = 72