خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

محافظة دمشق: سنبقي على المتعيشين أصحاب البسطات الصغيرة

أكد عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق لقطاع الأملاك مازن غراوي، أن إشغالات البسطات للأرصفة في العموم ممنوعة ضمن المدينة.

وقال غراوي في تصريحات إذاعية: إن المحافظة تقوم بإعطاء تراخيص موسمية لأشخاص يقدمون مأكولات تراثية مثل “الفول النابت” أو “عرانيس الذرة” أو “التماري” وغيرها من المأكولات، ويتم منحها في مناطق محددة وليس ضمن مركز المدينة.

وأشار إلى أن أية تراخيص أو إشغالات موجودة ضمن شوارع مركز المدينة هي مخالفة ولا نمنح تراخيص من أجل بسطات خضار أو فواكه.

وقال: المحافظة كانت تغض النظر عن هذه البسطات في ظل الوضع المعيشي الصعب، لكن موضوع البسطات تجاوز الحد المقبول وأصبحت تسبب مشاكل وعراقيل مرورية وللمشاة، و بالنسبة لنا كمحافظة سنبقي على المتعيشين أصحاب البسطات الصغيرة والتي لا تسبب بعرقلة أو مشاكل، ونكتفي بإزالة البسطات الكبيرة.

وختم بالقول:مشكلتنا في محافظة دمشق مع من يستغل اسم عوائل الشهداء أو الجرحى الحرب ليقوم بمخالفات وتعديات على الأملاك العامة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *