خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

محافظة دمشق: سنبقي على المتعيشين أصحاب البسطات الصغيرة

أكد عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق لقطاع الأملاك مازن غراوي، أن إشغالات البسطات للأرصفة في العموم ممنوعة ضمن المدينة.

وقال غراوي في تصريحات إذاعية: إن المحافظة تقوم بإعطاء تراخيص موسمية لأشخاص يقدمون مأكولات تراثية مثل “الفول النابت” أو “عرانيس الذرة” أو “التماري” وغيرها من المأكولات، ويتم منحها في مناطق محددة وليس ضمن مركز المدينة.

وأشار إلى أن أية تراخيص أو إشغالات موجودة ضمن شوارع مركز المدينة هي مخالفة ولا نمنح تراخيص من أجل بسطات خضار أو فواكه.

وقال: المحافظة كانت تغض النظر عن هذه البسطات في ظل الوضع المعيشي الصعب، لكن موضوع البسطات تجاوز الحد المقبول وأصبحت تسبب مشاكل وعراقيل مرورية وللمشاة، و بالنسبة لنا كمحافظة سنبقي على المتعيشين أصحاب البسطات الصغيرة والتي لا تسبب بعرقلة أو مشاكل، ونكتفي بإزالة البسطات الكبيرة.

وختم بالقول:مشكلتنا في محافظة دمشق مع من يستغل اسم عوائل الشهداء أو الجرحى الحرب ليقوم بمخالفات وتعديات على الأملاك العامة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *