خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

محامي سوري مرشّح لعضوية الكونغرس الأمريكي

يخوض المحامي السوري عمر الترزي تجربة انتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد ترشحه للانتخابات الاستثنائية التي تشهدها ولاية “أوهايو” العام الحالي.

وحسب شبكة NBC الأميركية، قال المحامي السوري أن طريقه لريادة السباق الانتخابي يتجلى في تقديم رؤية فريدة ولاسيما أن هدفه من الترشح هو تحقيق أهداف جامعة.

ولفتت الشبكة إلى أن “ترزي”، يعتبر من أبرز المرشحين لتمثيل الولاية في الكونغرس،

وأضاف: أترشح للكونغرس للقتال انطلاقاً من المبادئ المحافظة لإعادة توازن النظام، وهو أمر يسر جميع الأمريكيين، فضلاً عن النضال من أجل الإصلاحات والاستثمارات التي نحتاجها لتأمين الازدهار على المدى الطويل كأمة.

وسيكون ترزي من بين 12 مرشحاً عن الحزب الجمهوري, إضافة إلى منافسين عن الحزب الديمقراطي في السباق للوصول إلى مقعد الولاية الشاغر في الكونغرس.

وأطلقت حملة ترزي مؤخراً موقعاً الكترونياً جديداً يتضمن معلومات عن سيرته الذاتية وتقويم الأحداث القادمة، بالإضافة إلى مواقفه من العديد من القضايا المهمة التي تؤثر على ولاية أوهايو.

يشار إلى أن الانتخابات التمهيدية ستعقد في 3 آب القادم، على أن تجري الانتخابات النهائية في 2 من تشرين الثاني المقبل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *