خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

محترفو سورية في الكويت يقتربون من الإلتحاق بالمنتخب

محترفو سورية في الكويت يقتربون من الإلتحاق بالمنتخب

ارتفعت نسبة التحاق الثلاثي (علاء الدالي، أحمد الصالح، عبد الله الشامي) بصفوف منتخبنا الوطني، بعد أن خاطبت الأندية الكويتية اتحادها الكروي بالسماح للمحترفين الأجانب لديها بالسفر ومغادرة الكويت، من أجل الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية وإزالة قيود الحجر عند عودتهم.

وكان رد الاتحاد الكويتي على هذا الخطاب بأن على الأندية تطعيم محترفيها اليوم السبت وإرسال ما يثبت ذلك، وذلك من أجل أن يخاطب الاتحاد الجهات المعنية هناك وإصدار قرار استثناء لمغادرة المحترفين.

ومن المتوقع أن يتم البت بهذا الأمر مساء اليوم أو غداً الأحد.

ويعتبر هذا الثلاثي من الركائز الأساسية بمنتخب سوريا، وخاصة بعد تألقهم الأخير مع أنديتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *