خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
سبورت

محترفو سورية في الكويت يقتربون من الإلتحاق بالمنتخب

محترفو سورية في الكويت يقتربون من الإلتحاق بالمنتخب

ارتفعت نسبة التحاق الثلاثي (علاء الدالي، أحمد الصالح، عبد الله الشامي) بصفوف منتخبنا الوطني، بعد أن خاطبت الأندية الكويتية اتحادها الكروي بالسماح للمحترفين الأجانب لديها بالسفر ومغادرة الكويت، من أجل الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية وإزالة قيود الحجر عند عودتهم.

وكان رد الاتحاد الكويتي على هذا الخطاب بأن على الأندية تطعيم محترفيها اليوم السبت وإرسال ما يثبت ذلك، وذلك من أجل أن يخاطب الاتحاد الجهات المعنية هناك وإصدار قرار استثناء لمغادرة المحترفين.

ومن المتوقع أن يتم البت بهذا الأمر مساء اليوم أو غداً الأحد.

ويعتبر هذا الثلاثي من الركائز الأساسية بمنتخب سوريا، وخاصة بعد تألقهم الأخير مع أنديتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *