خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
سبورت

محمد عثمان في طليعة اهتمامات المدرب وسام رزق تأهبًا لمواجهة الريان في الدوري القطري

علاء الدين قريعة – مراسل غلوبال سبورت في قطر

يعوّل مدرب الخريطيات القطري على جهود نجم وسط منتخبنا السوري محمد عثمان في تعويض غياب هداف الفريق المغربي رشيد تيبركانين، في مواجهة الريان المقبلة ضمن الأسبوع السابع عشر في دوري نجوم /QNB.

العثمان سيلعب يوم الثلاثاء المقبل بجانب المحترف الغاني أيفانز منساه، ومن المتوقع أن يدفع بهما المدرب لتعزيز الناحية الهجومية.

وتعرض المغربي تيبركانين للطرد بالبطاقة الحمراء في مباراة الخور ضمن الجولة الماضية من الدوري المحلي إثر تدخله العنيف على مدافع الخور خالد رضوان الشيخ حسن قبل نهاية الشوط الأول.

ويحتل الخريطيات المركز الأخير في جدول الترتيب العام للدوري القطري برصيد ست نقاط، ويسعى للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *