خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

محمد عثمان يخسر مع الخريطيات مرة جديدة ويقبع في مؤخرة الترتيب

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

تلقى الخريطيات القطري هزيمة جديدة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد بن خليفة لحساب الأسبوع ال20 من دوري نجوم QNB.

وعلى الرغم من الأسبقية التي عرفها الخريطيات عند الدقيقة التاسعة من علامة الجزاء عبر المغربي رشيد تيبركانين أثر عرقلة محمد ديامي محترف الأهلي للمغربي تيبركانين، احتسبها الحكم محمد الشمري بعد الرجوع لتقنية الفيديو الـ VAR، ونجح في تحقيق التقدم عند الدقيقة التاسعة، إلا أن إبراهيم ماجد عدل النتيجة للأهلي عند الدقيقة “34”، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة “90”.

وتجمد رصيد الخريطيات عند “9” نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، بعد تلقيه الخسارة رقم “17” هذا الموسم.

وبهذا الفوز استعاد النادي الأهلي تواجده في المربع الذهبي ورفع رصيده الى “32” نقطة.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني السوري محمد عثمان بصفة أساسية وحاول ضبط إيقاع وسط فريقه الذي تبادل السيطرة على منطقة المناورات مع الأهلي وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب مراحل الشوط، قبل أن يلجأ الخريطيات لدفاع المنطقة، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لضرب التنظيم الدفاعي الجيد للنادي الأهلي، لكنه لم يكن كافيًا مع نجاح الأهلي بكسر التعادل في الوقت القاتل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *