خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

محمد قنوع يتحدث عن رأيه لو كان أنثى

أجاب محمد قنوع على مجموعة أسئلة تحت عنوان “لو كنت أنثى” لموقع “فوشيا” التي بدت أنها مأخوذة من فقرة “لو كنت إمرأة” ضمن برنامج “fi male” التي تقدمه اللبنانية كارلا حداد.

فاختار تأدية الأعمال الجريئة على الأعمال التاريخية أو الكوميدية أو حتى أعمال البيئة الشامية.

بينما اكد أنه سيتبع عادات المجتمع الشرقي على أن يكون متحرراً بأفكاره، مؤكداً أنه سيغار على زوجه في حال كان ممثلاً ،خوفاُ من أن يغرم بأحد غيره

كما بيّن أنه حين يقف أمام المرآة كأنثى فهو حتماً سيتغزل بجماله، قائلاً: “يا الله ما أحلاني”، فيما شجع الولادة الطبيعية وفضلها على الولادة القيصرية لو كان في ذلك الموقف.

بينما أبدى خوفه على ابنته مايا أكثر من بقية أولاده في حال كان أنثى، ورفض أن يكون إمرأة قوية وإنما متوازنة لضرورة وجود التشاركية بينها وبين زوجها، لأن الحياة الأسرة مجتمعة وليست حياة أحدهما فقط دون الآخر على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *