خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

محمود نصر: فتاة أحلامي لا تشبه “فيّ ” ولا “علياء”

أعرب محمود نصر عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسل “كريستال”، مشيراً إلى أنه لا يغضب ممن رأى بأن وسامته سبباً لنجاح العمل، لأنه متيقن أن النجاح والاجتهاد هما السبب الحقيقي لاستمرار الفنان، وأن الانبهار بالشكل هو باب ضيق سيختفي بعد فترة من الزمن.

وحول وجود تقاطعات بينه وبين شخصية “جواد”، بين نصر أن شخصيته تشبه شخصيته الحقيقية إلى حد ما، كونه لا يمتلك الرومانسية بالدرجة ذاتها التي يقدمها، فهو شخص محب ومتسامح ويقدس الحب، ولكنه ليس رومانسياً.

وبين أن مواصفات فتاة أحلامه لا تشبه شخصيتي “علياء” ولا “في”، كما إنه لا يفكر بالصفات لأنه يهتم بالحب أكثر، معتبراً أن الحب شرط أساس في الزواج، لكنه يحتاج إلى الكثير من الدعامات، مثل: الاحترام والوفاء والتفاهم.

وكشف نصر أنه خاض الكثير من تجارب الحب، التي يرفض أن يصفها بـ”الفاشلة” لأنه تعلم منها دروساً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *