خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مخالفات تموينية بالجملة في ريف دمشق ووزارة التجارة الداخلية تتدخل

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن ضبط عدد من المخالفات التموينية في ريف دمشق.
وفي منشور على صفحتها على الفيسبوك، قالت الوزارة إن دوريات حماية المستهلك بريف دمشق قامت بإغلاق محطة محروقات مخالفة في يبرود، وضبطت صهريج يتاجر بمادة المازوت المدعوم من قبل الدولة بالسوق السوداء بكمية ٧٦٠ ليتر مازوت، كما أغلقت محطة محروقات في ضاحية قدسيا تغش في تعبئة مخصصات البطاقة الذكية.


وفي بلدة حجيرة البلد ضبط عناصر حماية المستهلك ورشة لنتر الفروج في بداخلها ٥٠٠ كغ من مخلفات الفروج معدة للفرم وتشكيلها كباب دجاج للاستفادة من فارق السعر.

و في عدرا الصناعية ضبطت معملاً لصناعة الشوكولا المغلفة بغطاء سكري يقوم صاحبها بإعادة تصنيع ٢٠٠ كغ من الشوكولا المغطاة بغلاف سكري الغير صالحة للتسويق بدلاً من إتلافها والموضوعة ضمن أكياس بدون مواصفات.


بالإضافة إلى ضبط بقالية في التل تعرض مواد منتهية الصلاحية (مشروبات غازية وقهوة). وأكدت المديرية أنه تم تنظيم الضبوط التموينية بحق المخالفين وإحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

المصدر : وزارة التجارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *