خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

مختار وولاد بديعةمن الظالم ومن المظلوم؟

من هو الظالم ومن المظلوم! هكذا هي الأحداث مسلسل ولاد بديعة بعد مرور 12 حلقة من المسلسل. فانقلاب الأحدث وتناقلها جعل المشاهد يدخل في دوامة من الشك بين من هو الظالم ومن المظلوم!

ولاد بديعة الذين حرموا وظلموا مختار من أخذ حقه من الورثة على الرغم من أحقيته بها أيضاً، أم مختار الذي قتل بديعة وتحول وضعه إلى أسوأ مما كان عليه!

كما شهد العمل مشاهد طريفة وكوميدية جميلة وأحد اسبابها هو ياسين ( يامن الحجلي ) و شاهين ( سامرإسماعيل ) اللذان أبدعا في إتقان هذا الدور وشكلا ثنائية رائعة وأيضاً مع سيكي (وسام رضا) على الرغم من قلة مشاهده ولكنه دخل قلوب المشاهدين بسرعة بسب طريقة كلامه مع التصفير.

أما سكر بنت الدباغات (سلافة معمار) فلا تزال شخصية غامضة وغير واضحة بالمسلسل، تارةً تحس المشاهدين بأنها رقيقة وحنونة وتتمنى أن تصبح أماً لطفل وتارةً أخرى تتحول إلى مجرمة بعد مقتل زوجها وأم زوجها وأخد الأملاك من أهلها.

وكانت العناصر التصويرية والتناقل بين المشاهد أحد أسباب نجاح العمل فقد ظهرت لمسات المخرجة رشاشربتجي جلية في المسلسل وطريقتها في نقل الصورة بشكل أحترافي ومميز، وطبعاً يحسب لصنّاع العمل الكاتبان علي وجيه و يامن الحجلي هذا الإبداع بتأسيس الشخصيات ورسم البنية النفسية لشخصيات بمكانها الصحيح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *