خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مخيم الهول قنبلة موقوتة في الحسكة

رعب مخيم الهول يخيف العالم، أنشئ المخيم في نيسان عام 2019 من قبل “قسد” والقوات الأمريكية يقطن المخيم اليوم 62 ألف شخص “سوريين وعراقيين ومن جنسيات عربية وأجنبية”.

فالنساء دور فعال في هذا المخيم إذ يحتوي على شرطة نسائية من نساء داعش لملاحقة المخالفات الشرعية، فالشرطة نسائية تحوي أسلحة من عناصر الأسايش، أيضاً تقدم النساء دورات لتدريس فكر الأطفال التنظيم، أضافتاً لامتلاكهم لمكتب حوالات مالية إذ يصل لكل عائلة شهرياً 3000 دولار أمريكي.

9000 طفل تتراوح أعمارهم بين 14 و18 من السوريين ما يطلق عليه سن تكليف الجهاد أي أنهم يتلقون دروساً دينية تابعة لفكر داعش.

وهذا ما يسمى بالاستثمار القدر إذ يشكل عناصر قسد في الهول منظمة تساوم العائلات على إخراجهم مقابل الاف الدولارات، عملية تشبه إعادة توطين داعش في المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

44 − 38 =