خبر عاجل
دوريات ثابتة للتأكد من تراخيص الألعاب… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: جولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة رفع الجاهزية على مدار الساعة… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز المشافي والمراكز الصحية بالكوادر الطبية والتجهيزات قد تصل إلى مئة مليون ليرة لغير المنزلي… مصدر بمياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: قيمة الفواتير المنزلية تبدأ من 1500 إلى 20 مليون ليرة بداية مبشرة لحصاد القمح… رئيس اتحاد فلاحي القنيطرة لـ«غلوبال»: توفير كل فرص تسويق المحصول إقبال ضعيف على أسواق “الماكف” بالحسكة… مختص بالمواشي لـ«غلوبال»: رأس الغنم سعره أكثر من 4 ملايين والبقر 30 مليوناً قبل ساعات من وفاته تنبأ برحيله الكاتب فؤاد حميرة في ذمة الله وائل عقيل: “يجري التفاوض مع مدربين اثنين لقيادة منتخبنا الوطني” اغتيال أمريكي لمجلس الأمن حريق كبير على أوتستراد حمص- طرطوس… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: ناجم عن اشتعال عبوات البنزين في أحد الأكشاك ولم تحدث خسائر بشرية  وفاة 6 أشخاص إثر تدهور بولمان على اتستراد جبلة اللاذقية… مدير مشفى تشرين لـ«غلوبال»: المصابين الآخرون حالتهم مستقرة باستثناء إثنين في حالة حرجة
تاريخ اليوم
سبورت

مدرب نادي تشرين يخص غلوبال سبورت بمعلومات عن حضوره في نادي تشرين

مدرب نادي تشرين يخص غلوبال سبورت بمعلومات عن حضوره في نادي تشرين

أوضح المدرب ماهر البحري لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن سبب قبوله لعرض إدارة نادي تشرين بالعودة لقيادة مهامه الفنية، وذلك لأن البحري يعتقد بأنّهُ فرداً من أفراد النادي وجزءاً من تاريخه وإضافة لامتلاكه معرفة كافية عن البحارة تجعلهُ قادراً للإشراف عليه.

وأضاف: “بعد تحقيقي النجمة الثالثة أصبح لدي مكانة خاصة في النادي، وأعرف جيداً كيف أتعامل مع اللاعبين والإدارة وأيضاً مع الجماهير الداعمة للفريق”.

وتابع: “كان تشرين يعاني من سوء نتائج ومتراجع للمركز الثالث، وكان لدي الرغبة لإعادته لمكانه الطبيعي والسير به للطريق الصحيح بعد إيماني بقدراتي وقدرات اللاعبين”.

وأكمل البحري: “في البداية عملنا على تحسين الحالة النفسية والذهنية ومن ثمّ الفنية ونجحنا بذلك، ونتاج ذلك عودتنا للصدارة”.

وأشار: “عانى الفريق من غياب الثنائي ورد السلامة وعلاء الدالي ومن الإصابات الكثيرة التي لحقت بكامل كواية وكامل حميشة وغيرهما، ولكن تجاوزنا ذلك”.

وواصل حديثه لشبكة غلوبال الإعلامية: “الآن الفريق في وضع جيد ولدينا 11 لاعب مع دكة بدلاء قوية، وأعدنا الثقة للشبان وأصبحوا ركائز أساسية في التشكيلة”.

وأعرب عن أتمنانه لجمهور تشرين الكبير على دعمه المتواصل والذي كان عاملاً لعودة الفريق لمكانه الطبيعي.

وفي حديثه عن احتمالية تتتويج تشرين باللقب قال: “نحن الأوفر حظاً للتوييج بالبطولة، وسبب ذلك لأننا في الصدارة ولدينا عوامل تساعدنا على حسم اللقب حيث نعرف جيداً كيف نتعامل مع الضغوطات، وتشرين قد كسب شخصية تجعله الأقوى دائماً”.

وعن مستوى الدوري السوري: “هذا الموسم مختلف، وأكثر صعوبة لوجود أربع فرق تنافس على اللقب، ومع ذلك لم يكن الموسم السابق سهلاً أبداً”

وعن استعدادت تشرين للبطولة الآسيوية: “سنستعد لها بأفضل شكل وسندرس الفرق جيداً، وسنعمل على ظهور النادي بشكل مميز ويكون خيرَ ممثل لسوريا”.

وأكد المدرب ماهر بأنّه يملك خبرة في التدريب على الساحة المحلية بكونه حقق وصافة الدوري مع الاتحاد ووصافة الكأس مع الطليعة، وفي الموسم الماضي حقق النجمة الثالثة مع البحارة.

ويذكر أن ماهر بحري من خيرة المدربين في سوريا، كما درب في الأردن وحقق الألقاب هناك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *