خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

مديحة الحمداني تكشف حقيقة علاقتها بقصي خولي

حسمت مديحة الحمداني الجدل الدائر حول عودة المياه لمجاريها بينها وبين والد ابنها قصي خولي، في ظل ملاحظة البعض تحسن العلاقة بينهما وتواجدهما برفقة ابنهما الوحيد ”العميد فارس خولي“.

فردت الحمداني عبر “ستوري” على حسابها على “إنستغرام” على كل من يهمه معرفة طبيعة العلاقة بينها وبين والد ابنها،
وأكدت على أن علاقتهما تقوم على الاحترام والتقدير، واصفة إياها بأنها من أرقى أنواع العلاقات.

وشدد على أن العلاقة حالياً بينهما هي علاقة “شراكة”، لتربية طفلهما الوحيد ، كونه بمثابة روحهما وحب حياتهما على حد تعبيرها.

وتمنت بختام حديثها، ألا يتم التطرق لهذا الموضوع مجدداً، وأن يتم إغلاق الأمر بشكل نهائي.

يذكر أن خلافات قصي ومديحة قد وصلت إلى العلن بعد لقاء تلفزيوني ظهر فيه قصي يتحدث من خلاله عن ابنه ومحبته له، لتخرج مديحة عبر “السوشال ميديا” وتؤكد أن قصي لا يهتم بابنه وتحدثت عن الكثير من تفاصيل علاقتهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *