خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير تربية حماة لـ «غلوبال»: نسبة توزيع مازوت التدفئة لمدارس المحافظة وصلت إلى 80%

خاص حماة – محمد فرحة

بين التأييد هنا والشكوك هناك،قيل بأن نسبة توزيع مخصصات مدارس محافظة حماة من المازوت وصلت إلى 80%، غير أن العديد من المدارس ما زالت إداراتها  تؤكد بأنهم لم يستلموا هذه المخصصات،وبين النفي والتأكيد، حاولنا الدخول في التفاصيل لمعرفة الحقيقة.

عدد من مدراء المدارس أكدوا لنا بأنهم لم يستلموا مخصصات مدارسهم بعد، في الوقت الذي تم توزيع كميات كبيرة على مدارس مجاورة، وتساءل مدير مدرسة هل بالقضية «خيار و فقوس»؟.

من جهته أكد مدير التربية في حماة يحيى المنجد في تصريح خاص لـ «غلوبال» بأن نسبة توزيع مازوت التدفئة على مدارس المحافظة وصلت إلى 80 %، وأن ما تبقى هو استكمال لبقية المخصصات والمقدرة بمليون ونصف المليون ليتر.

وأشار إلى أن مخصصات الفصل الثاني من مازوت التدفئة تصل تباعاً حيث ستشمل كل المدارس على حد سواء.

وفي تصريح مماثل، أوضح مشرف المجمع التربوي في مدينة مصياف مصطفى بلول أن نسبة توزيع المازوت على مدارس المدينة وصلت مابين 60 إلى 65 بالمئة،كاشفاً بأنه بدلاً من توزيع 80 ليتراً على كل مدفأة في كل مدرسة، تم توزيع 40 ليتراً فقط .

معللاً أن هذا الإجراء يهدف إلى تحقيق العدالة بين كل المدارس لجهة توزيع أكبر قدر ممكن على مدارس أكثر.

ونوه بلول بأن بقية المخصصات حال وصولها سيصار إلى توزيعها على المدارس المتبقية من باب الأولوية،قد لاتكفي لنهاية فصل الشتاء لكنها هي المتاحة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *