خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير تربية حماة لـ «غلوبال»: نسبة توزيع مازوت التدفئة لمدارس المحافظة وصلت إلى 80%

خاص حماة – محمد فرحة

بين التأييد هنا والشكوك هناك،قيل بأن نسبة توزيع مخصصات مدارس محافظة حماة من المازوت وصلت إلى 80%، غير أن العديد من المدارس ما زالت إداراتها  تؤكد بأنهم لم يستلموا هذه المخصصات،وبين النفي والتأكيد، حاولنا الدخول في التفاصيل لمعرفة الحقيقة.

عدد من مدراء المدارس أكدوا لنا بأنهم لم يستلموا مخصصات مدارسهم بعد، في الوقت الذي تم توزيع كميات كبيرة على مدارس مجاورة، وتساءل مدير مدرسة هل بالقضية «خيار و فقوس»؟.

من جهته أكد مدير التربية في حماة يحيى المنجد في تصريح خاص لـ «غلوبال» بأن نسبة توزيع مازوت التدفئة على مدارس المحافظة وصلت إلى 80 %، وأن ما تبقى هو استكمال لبقية المخصصات والمقدرة بمليون ونصف المليون ليتر.

وأشار إلى أن مخصصات الفصل الثاني من مازوت التدفئة تصل تباعاً حيث ستشمل كل المدارس على حد سواء.

وفي تصريح مماثل، أوضح مشرف المجمع التربوي في مدينة مصياف مصطفى بلول أن نسبة توزيع المازوت على مدارس المدينة وصلت مابين 60 إلى 65 بالمئة،كاشفاً بأنه بدلاً من توزيع 80 ليتراً على كل مدفأة في كل مدرسة، تم توزيع 40 ليتراً فقط .

معللاً أن هذا الإجراء يهدف إلى تحقيق العدالة بين كل المدارس لجهة توزيع أكبر قدر ممكن على مدارس أكثر.

ونوه بلول بأن بقية المخصصات حال وصولها سيصار إلى توزيعها على المدارس المتبقية من باب الأولوية،قد لاتكفي لنهاية فصل الشتاء لكنها هي المتاحة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *