خبر عاجل
إجراءات تدخلية لتنشيط قطاع الدجاج البيّاض… رئيس غرفة زراعة دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استيراد صيصان إنتاجها السنوي 600 مليون بيضة تراجع الإقبال رغم ثبات أسعار الصالونات النسائية خلال العيد… رئيس جمعية المزينين لـ«غلوبال»: تسعيرة جديدة قريباً بنسبة مئة بالمئة اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

مرعي وعبدالله سلوم بعد صدور نتائج الانتخابات: نحن مع قرار الشعب السوري

قال المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة السورية محمود مرعي إنه يحترم إرادة الشعب السوري،  وأنه من الطبيعي أن يفوز الأسد بهذه الانتخابات.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مرعي أن الأسد صمد خلال 10 سنوات من العدوان الغربي والإرهابي على سورية.

وأضاف مرعي أن الديمقراطية والتعددية حديثتان في سورية، وهو ما وصفه بأنه أمر طبيعي بعد 50 سنة من غياب التعددية عنها”.

وحسب سبوتنيك، أعرب مرعي عن أسفه عن حالة عدم تفعيل الحياة السياسية، وقال نريد أن نطور سورية وأن نغير ببنية النظام نحو نظام تعددي ديمقراطي.

بدوره، تقدم المرشح للانتخابات الرئاسية عبد الله سلوم عبد الله بأحر التهاني بفوز الرئيس بشار الأسد بالانتخابات، وقال: مبروك للرئيس الأسد ونحن مع قرار الشعب السوري.

وأضاف: هذه الانتخابات فرزت وهذا قرار الشعب وما يقرره الشعب نحن معه، مؤكدا: لا يوجد لنا أي اعتراض على الانتخابات ونتائجها ونحن مع خيار الشعب السوري.

الجدير ذكره أنّ مرعي جاء ثانيا بعد الأسد، لكن بفارق كبير جدا في نسبة المصوتين إذ حاز 3.3 في المئة من الأصوات، تلاه عبد الله سلوم عبد الله الذي حاز نسبة 1.5 في المئة من الأصوات، بينما ذهبت النسبة الأكبر للرئيس الأسد الذي حاز 95.1 في المئة، من الأصوات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *