خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

مرعي وعبدالله سلوم بعد صدور نتائج الانتخابات: نحن مع قرار الشعب السوري

قال المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة السورية محمود مرعي إنه يحترم إرادة الشعب السوري،  وأنه من الطبيعي أن يفوز الأسد بهذه الانتخابات.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مرعي أن الأسد صمد خلال 10 سنوات من العدوان الغربي والإرهابي على سورية.

وأضاف مرعي أن الديمقراطية والتعددية حديثتان في سورية، وهو ما وصفه بأنه أمر طبيعي بعد 50 سنة من غياب التعددية عنها”.

وحسب سبوتنيك، أعرب مرعي عن أسفه عن حالة عدم تفعيل الحياة السياسية، وقال نريد أن نطور سورية وأن نغير ببنية النظام نحو نظام تعددي ديمقراطي.

بدوره، تقدم المرشح للانتخابات الرئاسية عبد الله سلوم عبد الله بأحر التهاني بفوز الرئيس بشار الأسد بالانتخابات، وقال: مبروك للرئيس الأسد ونحن مع قرار الشعب السوري.

وأضاف: هذه الانتخابات فرزت وهذا قرار الشعب وما يقرره الشعب نحن معه، مؤكدا: لا يوجد لنا أي اعتراض على الانتخابات ونتائجها ونحن مع خيار الشعب السوري.

الجدير ذكره أنّ مرعي جاء ثانيا بعد الأسد، لكن بفارق كبير جدا في نسبة المصوتين إذ حاز 3.3 في المئة من الأصوات، تلاه عبد الله سلوم عبد الله الذي حاز نسبة 1.5 في المئة من الأصوات، بينما ذهبت النسبة الأكبر للرئيس الأسد الذي حاز 95.1 في المئة، من الأصوات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *