خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

مروجي المخدرات في الحميدية يسرحون و يمرحون

القى قسم شرطة الحميدية، بناءً على المعلومات الواردة له حول قيام مجموعة من الأشخاص بترويج المواد المخدرة تم استدراج المصدر إلى محلة البزورية حيث ضبط وبالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المادة المخدرة  وتم مصادرة كمية من الحشيش المخدر تبلغ كيلو غرام من مقسمين على خمسة كفوف موضوعين ضمن حقيبة عائدة له وتبين أنه يدعى (محمد . ج).

وبالمتابعة تم استدراج المصدر الأساسي حيث تبين  أنهم شخصان من أرباب السوابق بالسلب والخطف والمخدرات وبنصب الكمين اللازم ألقي القبض على كل من (علاء . س) و(عبد الرحمن . ن) وذلك بمحلة الطبالة بدويلعة وبالتحقيق مع المقبوض عليهم الثلاثة اعترفوا بترويج وتعاطي المواد المخدرة .

تم تنظيم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 7 = 3