خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

مروجي المخدرات في الحميدية يسرحون و يمرحون

القى قسم شرطة الحميدية، بناءً على المعلومات الواردة له حول قيام مجموعة من الأشخاص بترويج المواد المخدرة تم استدراج المصدر إلى محلة البزورية حيث ضبط وبالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المادة المخدرة  وتم مصادرة كمية من الحشيش المخدر تبلغ كيلو غرام من مقسمين على خمسة كفوف موضوعين ضمن حقيبة عائدة له وتبين أنه يدعى (محمد . ج).

وبالمتابعة تم استدراج المصدر الأساسي حيث تبين  أنهم شخصان من أرباب السوابق بالسلب والخطف والمخدرات وبنصب الكمين اللازم ألقي القبض على كل من (علاء . س) و(عبد الرحمن . ن) وذلك بمحلة الطبالة بدويلعة وبالتحقيق مع المقبوض عليهم الثلاثة اعترفوا بترويج وتعاطي المواد المخدرة .

تم تنظيم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *