خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مسؤولون يدشنون وصول المياه إلى حنفيات المواطنين

وصلت المياه إلى حنفيات المواطنين في بلدة “التح” بريف إدلب وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع الربط الكهربائي لمحطة مياه البلدة.

محافظ إدلب ثائر سلهب، ومعه أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد نجار، دشنا أمس الأربعاء وصول المياه إلى إحدى الحنفيات الموضوعة ضمن أرض ترابية في البلدة، والتقطوا الصور التذكارية حولها بشكل رمزي.

وقال مصدر في المحافظة لموقع سناك سوري: إن المحافظ قام بتفقد وصول المياه عبر الشبكة وتأكد من عملها بحضور شعبي من أهالي بلدة التح، وذلك بمناسبة ذكرى 8 آذار.

المشروع وفق المصادر الرسمية يساهم في تحسين وصول المياه للمواطنين المقيمين في عدة بلدات وقرى محيطة ويخفف من استهلاك المحروقات بعد أن تم تأهيل الأبراج والمحولات.

يذكر أن بلدة التح هي إحدى البلدات التابعة لمحافظة إدلب والتي تعرضت لتخريب كبير من قبل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي قبل أن تستعيد الحكومة السيطرة عليها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *