خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مسؤول سوري: اتفاق “طفس” ..وهذا ما سيحدث

أعلن أمين فرع محافظة درعا لـ “حزب البعث العربي الاشتراكي” حسين الرفاع عن توصل الدولة السورية الى اتفاق مع عدد من المسلحين الموجودين في طفس بريف درعا الغربي، مشيرا الى أنهم أجروا تسويةوتعهدوا بإخلاء الدوائر الحكومية وتسليم الأسلحة.
وفي حديثه لـ شامإفإم قال الرفاع ان المنطقة الغربية في المحافظة بوضع جيد، لكن يوجد في بعض الجيوب “دواعش”، وطالما أن الأمور حلت في طفس فالوضع بخير.


واشار الى انه تم الإفراج عن 62 موقوفاً من محافظة درعا قبل يومين، معتبرا الى الأمور في طفس بدأت تُحل وتم تفتيش محيط المدينة والمناطق المحيطة بها تمهيداً للدخول إليها بشكل سلمي.
ولفت الرفاع الى ان القوات السورية والوحدات الشرطية سوف تنتشر في كل المناطق التي تجري فيها تسويات لمرحلة معينة، مؤكدا انه مع استقرار الحالة الأمنية من الطبيعي عودة القوات المسلحة لأماكنها وأن تأخذ الوحدات الشرطية دورها.


واضاف انه في الأيام القادمة سنشهد أيضاً إطلاق سراح موقوفين جدد بشرط عودتهم إلى حضن الوطن وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

89 − = 84