خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | سياسة | نيوز

مساعدة بالواجبات المدرسية تنتهي باغتصاب طفل من قبل جاره

ألقى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على شخص اعتدى على ابن جاره، بعد أن أقنع ذويه بمساعدة ابنهم في الواجبات المدرسية.

تقدم ذوو الطفل “ع” بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي، مفادها تعرض ابنهم البالغ من العمر 11 عام للاعتداء في منزل جارهم المدعو “م” بعد أن عرض عليهم في وقت سابق مساعدته في واجباته المدرسية.

وذكر أحد المواقع السورية أن القصة بدأت عندما قام المدعو “م” بالاعتداء على طفل بحجة مساعدته بواجباته المدرسية كونه يقطن بجوارهم في منطقة دف الشوك بعد أن شعر بميول جنسية تجاهه.

ومن خلال المتابعة من قبل الفرع وبدلالة أهل الطفل عن مكان تواجد المدعو “م” تم إرسال دورية ومراقبة المكان بشكل سري وإلقاء القبض عليه، حيث تبين أنه من أرباب السوابق في الاعتداءات الجنسية وتعاطي المخدرات.

وبالتحقيق معه اعترف أنه اعتدى على الطفل “ع ” بممارسة الجنس معه، مضيفاً “عرضت خدماتي لمساعدته في واجباته المدرسية مساءً في منزلي، إلا أن الطفل أخبرني بضرورة سؤال ذويه وجاء جوابهم بالرفض”.

وتابع “تواصلت مع أهل الطفل وأبديت رغبتي بمساعدة طفلهم كوننا جيران، فوافق والده وبدأ الطفل يتردد لمنزلي للدراسة، وبعد عدد من الزيارات له، وعندما وجدت الفرصة مناسبة وتأكدت من خلو المنزل اعتديت على الطفل، ثم هربت من المنزل وتواريت عن الأنظار لعدة أيام”.

كما اعترف أنه يتعاطى المخدرات ولديه ميول جنسية كبيرة تجاه الأطفال وأنه قام بمحاولة الاعتداء على طفل من الحي في وقت سابق بعد أن استدرجه لأحد الأبنية، لكن الطفل استطاع الهرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *