خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مساعد المعلول يقارن بين اللاعب السوري واللاعب التونسي

قال نادر داوود المساعد الفني لنبيل معلول بقيادة منتخبنا الوطني بأن مباراة سوريا وتونس ستشهد حواراً تكتيكياً بين الجهازين الفنيينِ للفريقين، نظراً لمعرفة المدربين ببعضهم وبنوعية اللاعبين.

حيث سيلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب تونس ببطولة كأس العرب 2021، بعد وقوعهما بذات المجموعة إلى جانب الإمارات والفائز من مواجهة موريتانيا واليمن.

وأضاف داوود في حديثه لموقع بوابة تونس: “ستكون مباراة مميّزة فيها الكثير من الندّية والتنافس، وذلك لتقارب المستوى الفني والبدني والذهني بين اللاعب السوري واللاعب التونسي”.

وأكمل: “الجماهير السورية تنتظر نتائج إيجابية من منتخبها وطموحاتها مشروعة”.

وأشار المدرب نادر إلى أن البطولة العربية تحتاج لحل أمر مشاركة المحترفين مع منتخباتهم، وخصيصاً منتخبات عرب أفريقيا ستفتقد لأبرز عناصرها.

وتابع “هناك 11 لاعباً سوريا محترفاً في قائمتنا على غرار نجم الأهلي السعودي عمر السومة وأحمد الصالح وعلاء الدالي مع العربي الكويتي، ولاعبين ناشطين بالدوري الروماني مثل محمود المواس إياز عثمان”.

وختم حديثه: “ستكون البطولة تحفيزية للاعبين العرب لبذل قصارى جهدهم من أجل الحضور في أول كأس عالمية على أراض عربية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *