خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مساعد المعلول يقارن بين اللاعب السوري واللاعب التونسي

قال نادر داوود المساعد الفني لنبيل معلول بقيادة منتخبنا الوطني بأن مباراة سوريا وتونس ستشهد حواراً تكتيكياً بين الجهازين الفنيينِ للفريقين، نظراً لمعرفة المدربين ببعضهم وبنوعية اللاعبين.

حيث سيلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب تونس ببطولة كأس العرب 2021، بعد وقوعهما بذات المجموعة إلى جانب الإمارات والفائز من مواجهة موريتانيا واليمن.

وأضاف داوود في حديثه لموقع بوابة تونس: “ستكون مباراة مميّزة فيها الكثير من الندّية والتنافس، وذلك لتقارب المستوى الفني والبدني والذهني بين اللاعب السوري واللاعب التونسي”.

وأكمل: “الجماهير السورية تنتظر نتائج إيجابية من منتخبها وطموحاتها مشروعة”.

وأشار المدرب نادر إلى أن البطولة العربية تحتاج لحل أمر مشاركة المحترفين مع منتخباتهم، وخصيصاً منتخبات عرب أفريقيا ستفتقد لأبرز عناصرها.

وتابع “هناك 11 لاعباً سوريا محترفاً في قائمتنا على غرار نجم الأهلي السعودي عمر السومة وأحمد الصالح وعلاء الدالي مع العربي الكويتي، ولاعبين ناشطين بالدوري الروماني مثل محمود المواس إياز عثمان”.

وختم حديثه: “ستكون البطولة تحفيزية للاعبين العرب لبذل قصارى جهدهم من أجل الحضور في أول كأس عالمية على أراض عربية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *