خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مسلحي تركيا يحرقون منازل المهجرين بريف الحسكة ويسرقون ممتلكاتهم

أفادت مصادر محلية بقيام مسلحين من عناصر ما يسمى“الجيش الحر” بحرق و سرقة عدد من منازل للمهجرين بالمناطق التي تحتلها القوات التركية والفصائل المتحالفة معها بريف الحسكة.


وحسبما نقل موقع “تلفزيون الخبر” عن هذه المصادر فإن عناصر ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي أقدموا على حرق 5 منازل لأهالي قرية القاسمية المهجرين المحتلة بريف بلدة تل تمر الغربي، وذلك بعد سرقة محتوياتها”.


واشارت المصادر أن مسلحي ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي كانوا قد أضرموا النيران في 4 منازل لعائلات مهجرة، في قرية قرية القاسمية بريف تل تمر، بالقرب من النقطة العسكرية التركية المتواجدة في القرية بداية الشهر الجاري”.


واضافت ان ” قرية القاسمية فارغة من سكانها الذين هجروا نتيجة العدوان التركي على المنطقة، ويتواجد في القرية قاعدة عسكرية تركية كبيرة.


من جانب آخر عثر أهالي مدينة رأس العين المحتلة على جثة شاب داخل منزل مهجور في المدينة.


وفي التفاصيل فإن الجثة التي عُثر عليها كانت مغطاة بالتراب قبل أيام، في منزل عائلة مهجرة قرب جامع التقوى في المدينة، دون معرفة الأسباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 71 = 81