خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

مشاتل مؤازرة زراعية والتبغ بسعر التكلفة

بينت المؤسسة العامة للتبغ أن الكمية المستلمة من كامل أصناف التبغ بلغت حتى تاريخه /7500/ طن بقيمة مالية إجمالية وقدرها /20/ مليار ليرة سورية حيث تم تسليم كامل القيمة المالية للمزارعين.


أوضحت المؤسسة أن عمليات الاستلام مستمرة لغاية انتهاء استلام كامل كمية المحصول المتبقية والمُقدرة بـ /5500/ طن وبقيمة مالية تقديرية /12/ مليار ليرة سورية.
أما فيما يخص الموسم الزراعي القادم 2021-2022 فقد أنهت المؤسسة كافة الاستعدادات اللازمة، حيث تم إنشاء مشاتل المؤازرة في جميع المناطق الزراعية والتي ستقدم الشتول بسعر التكلفة للمزارعين في حال تضرر مشاتلهم. كما تم تأمين الأسمدة الحبيبية والذوابة والمبيدات الفطرية والحشرية تسليفاً على المحصول دون أي فائدة.
ولفتت المؤسسة إلى أنه تم إنهاء كامل التحضيرات اللازمة لتقديم الندوات الزراعية النوعية والتي تقيمها المؤسسة سنوياً في كافة المناطق الزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

43 − 33 =