خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

مصرع امرأة والمتهم زوجها شمال غرب السويداء.. وقتيلان قرب شهبا

لقيت امرأة في ريف السويداء حتفها، إثر تعرضها لإطلاق نار في منزل أحد أقاربها، حيث طالت الاتهامات زوجها بارتكاب الجريمة، مساء الأمس. وإن المواطنة “نجود خداج” المنحدرة من قرية “داما” في ريف السويداء الشمالي الغربي، وصلت إلى المستشفى مفارقة الحياة، إثر إصاباتها بأربع طلقات نارية، مساء اليوم الاثنين 1/2/2021. موضحاً أن “نجود” قُتلت في منزل خالها، إذ طالت الاتهامات زوجها المدعو “ر.خ” بقتلها، من خلال إطلاق النار عليها باستخدام بندقية روسية، كما لفت المصدر إلى أن المتهم بالجريمة توارى عن الأنظار. وفي سياق أخر، أفادت مصادر محلية بمقتل مواطنين قرب مدينة شهبا، إثر تعرضهما لإطلاق نار في ظروف غامضة، مساء اليوم الاثنين حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شهبا. وأوضحت المصادر أن القتيلين هما “نزيه كمال اليوسف” من مدينة شهبا، و”طلال أيمن فهد” من قرية نمرة شهبا، مشيرة إلى العثور عليهما مقتولين داخل سيارة “كيا ريو”، على مفرق قرية “سويمرة” شمال المحافظة، الأول نتيجة طلق ناري بالبطن، والثاني طلق ناري بالرأس، كما أكدت أن الجهات المختصة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

كذلك في مدينة شهبا، وفي حادثة منفصلة. إن تبادل إطلاق نار وقع بين أفراد من عشيرتين، في حي العرب بالمدينة، نتيجة خلافات بين الطرفين، مما أدى لإصابة شخص واحد يدعى “امجد العصوي”، حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 77 = 80