خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

مصرع امرأة والمتهم زوجها شمال غرب السويداء.. وقتيلان قرب شهبا

لقيت امرأة في ريف السويداء حتفها، إثر تعرضها لإطلاق نار في منزل أحد أقاربها، حيث طالت الاتهامات زوجها بارتكاب الجريمة، مساء الأمس. وإن المواطنة “نجود خداج” المنحدرة من قرية “داما” في ريف السويداء الشمالي الغربي، وصلت إلى المستشفى مفارقة الحياة، إثر إصاباتها بأربع طلقات نارية، مساء اليوم الاثنين 1/2/2021. موضحاً أن “نجود” قُتلت في منزل خالها، إذ طالت الاتهامات زوجها المدعو “ر.خ” بقتلها، من خلال إطلاق النار عليها باستخدام بندقية روسية، كما لفت المصدر إلى أن المتهم بالجريمة توارى عن الأنظار. وفي سياق أخر، أفادت مصادر محلية بمقتل مواطنين قرب مدينة شهبا، إثر تعرضهما لإطلاق نار في ظروف غامضة، مساء اليوم الاثنين حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شهبا. وأوضحت المصادر أن القتيلين هما “نزيه كمال اليوسف” من مدينة شهبا، و”طلال أيمن فهد” من قرية نمرة شهبا، مشيرة إلى العثور عليهما مقتولين داخل سيارة “كيا ريو”، على مفرق قرية “سويمرة” شمال المحافظة، الأول نتيجة طلق ناري بالبطن، والثاني طلق ناري بالرأس، كما أكدت أن الجهات المختصة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

كذلك في مدينة شهبا، وفي حادثة منفصلة. إن تبادل إطلاق نار وقع بين أفراد من عشيرتين، في حي العرب بالمدينة، نتيجة خلافات بين الطرفين، مما أدى لإصابة شخص واحد يدعى “امجد العصوي”، حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *