خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
تكنولوجيا | خبر عاجل | نيوز

مصرف سورية المركزي يطلق خدمة الدفع الإلكتروني

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس، أطلق مصرف سورية المركزي خدمة الدفع الإلكتروني من خلال القطاع المصرفي، خلال حفل في فندق الشيراتون بدمشق بحضور عدد من الوزراء و محافظ دمشق.

وأكد حاكم مصرف سورية المركزي عصام هزيمة، خلال الحفل نشر 1000 جهاز للدفع الإلكتروني و الذي يحاكي 575 ٱلف حساب مصرفي، متوقعا أن يصل خلال الفترة القادمة إلى حوالي 3000 جهاز للتوسع في منظومة الدفع الإلكتروني.

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة ومصرف سورية المركزي، أطلقا في شهر أيار العام الفائت، خدمة الدفع الإلكتروني عبر الهاتف الخلوي لتوفير مجمل خدمات الدفع للمواطنين من فواتير ورسوم بأقل جهد ووقت وتكلفة وتعد نقلة نوعية في التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية.

وتهدف الخدمة لتوفير مجمل الخدمات للمواطنين بأقل جهد ووقت وتكلفة وتعد نقلة نوعية في التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية وتطوير صناعة تقانة المعلومات بحيث يكون المواطن قادراً على دفع الرسوم والفواتير إلكترونياً سواء أكانت عامة أم خاصة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *