خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

معسكر منتخب السلة مستمر في دمشق

معسكر منتخب سوريا لكرة السلة والمُقام في دمشق دخل أيام الأسبوع الثاني حيث مرّ ثمانية أيام على انطلاقه، ويواصل الفريق تدريباته بشكل مُكثف مع إقامة المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو لبعض جلسات الفيديو يتحدث فيها عن النقاط الإيجابية والسلبية عند اللاعبين.

وخلال الأيام الماضية أُقيمت مباراتين بعد تقسيم اللاعبين إلى فريقين يقود كل فريق أحد المساعدين (الأمريكي لوغان ستوتز والسوري عزام الحسين).

وللمرة الأولى قد شارك بشكل كامل في تمرين المنتخب السوري اللاعب طارق الجابي مساء الأمس، بعد تعافيه ونهاية مرحلة تأهيله حيث تعرض لإصابة مؤخراً في بطولة الدوري السوري.

ويتواجد في المعسكر الحالي 16 لاعب وهم: (توفيق الصالح، وائل جليلاتي، جورجي نظاريان، جوزيف يوسف، إلياس عازرية، عمر إدلبي، محمود طراب، زكريا الحسين، جميل صدير، عمر الشيخ علي، أنس شعبان، هاني أدريبي، طارق الجابي، عبد الوهاب الحموي، شريف العش، أنطوني بكر).

وتم استبعاد الثلاثي (مجد عربشة، نديم عيسى، عمار الغميان) قبل أن يجتمع معهم المدرب جوزيف ساليرنو موضحاً لهم سبب الاستبعاد مع تقديم شكره لما صنعوه.

ويأتي هذا المعسكر استعداداً لخوض مباريات التصفيات الآسيوية التي ستُلعب في يومي 18 و 21 من شهر شباط الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *