خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
سبورت

مقابلة حصرية للاعب محمد فارس مع غلوبال سبورت

اللاعب محمد فارس يوضح لغلوبال سبورت حقيقة مفاوضات نادي تشرين معهُ، ويكشف عن مشكلة كبيرة تعرض لها مع المنتخب عام 2012.

كشف اللاعب محمد فارس لموقع غلوبال سبورت بأنّه بالفعل قد فاوضه نادي تشرين للانضمام إلى صفوف الفريق، إلا أن إدارة نادي الحد البحريني متمسكة به بعقد يمتد إلى نهاية الموسم، وأضاف في حديث خاص: “كان لنادي تشرين رغبة كبيرة بالتعاقد معي ولكن هناك صعوبة كبيرة بانتقالي لهم بكوني مرتبط مع الحد”.

وأكمل: “متواجد هنا في البحرين والأمور تسير بشكل جيد”.

ويقع نادي الحد في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري برصيد “11” نقطة.

وأشار محمد الفارس بأن الرغبة بالعودة إلى سوريا تتواجد في حال وجود عروض جيدة تدفعه للعودة، وأكد بأن نادي الاتحاد لم يتحدث معهُ أبداً في السنوات الأخيرة.

وعن وضع نادي الاتحاد وسوء نتائجه في بداية الدوري قال الفارس: “الفريق يعاني من عدة مشاكل ومنها عدم اللعب بقتالية عالية والشعور بعظمة القميص، والأمر يتطلب فرض عقوبة على كل مُقصر بغض النظر عن اسمه، إضافة لضعف الصفقات التي أجراها النادي”.

وتابع: “الاتحاد أصبح من غير المرشحين لنيل لقب الدوري ولذلك يجب العمل على ترفيع بعض اللاعبين الشبان للفريق الأول وتطوير وتثقيل موهبتهم”.

وعن مستوى الدوري السوري يرى محمد بأن المسابقة تستعيد مستواها شيئا فشيئاً، ولكن الملاعب لا تساعد أبداً على ظهور اللاعب بشكل جيد وهذه مشكلة كبيرة يجب أن يتم تلافيها.

وأعرب اللاعب عن استيائه من الظلم الإعلامي حيث يؤكد على أنه يقدم مستوى وأرقام جيدة وحقق الألقاب، وهذا الحال عند لاعبين آخرين كإسراء حموية أو عند المدربين كهيثم جطل.

وكشف محمد الفارس لغلوبال سبورت عن مشكلة كبيرة تعرض لها إلى جانب لاعبين آخرين حيث تم ظلمه من الجهاز الإداري بالمنتخبات الوطنية عام 2012، مُشيراً عن خطأ في جواز سفره بسبب شخص إداري من الكادر أثناء خوض المنتخب الأولمبي السوري لمنافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن.

وأوضح اللاعب بأنّه قد تم حل المشكلة لبعض اللاعبين من أمثال عمر السومة وأحمد الصالح وغيرهما، ولكن الفارس طالب مراراً وتكراراً بحل المشكلة ولم يلقى تجاوب.

ويذكر أن محمد الفارس من مواليد 1990 ويشغُل مهام الجناح، وهو ابن نادي الاتحاد ولعب للوحدة أيضاً، ثمّ غادر البلاد برحلة احترافية في البحرين مع ناديي الحد والنجمة وحقق معهما ألقاب عديدة، كما قضى فترة قصيرة مع نادي النهضة العُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 5 = 3