خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما!
تاريخ اليوم
سبورت

مقابلة حصرية للاعب محمد فارس مع غلوبال سبورت

اللاعب محمد فارس يوضح لغلوبال سبورت حقيقة مفاوضات نادي تشرين معهُ، ويكشف عن مشكلة كبيرة تعرض لها مع المنتخب عام 2012.

كشف اللاعب محمد فارس لموقع غلوبال سبورت بأنّه بالفعل قد فاوضه نادي تشرين للانضمام إلى صفوف الفريق، إلا أن إدارة نادي الحد البحريني متمسكة به بعقد يمتد إلى نهاية الموسم، وأضاف في حديث خاص: “كان لنادي تشرين رغبة كبيرة بالتعاقد معي ولكن هناك صعوبة كبيرة بانتقالي لهم بكوني مرتبط مع الحد”.

وأكمل: “متواجد هنا في البحرين والأمور تسير بشكل جيد”.

ويقع نادي الحد في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري برصيد “11” نقطة.

وأشار محمد الفارس بأن الرغبة بالعودة إلى سوريا تتواجد في حال وجود عروض جيدة تدفعه للعودة، وأكد بأن نادي الاتحاد لم يتحدث معهُ أبداً في السنوات الأخيرة.

وعن وضع نادي الاتحاد وسوء نتائجه في بداية الدوري قال الفارس: “الفريق يعاني من عدة مشاكل ومنها عدم اللعب بقتالية عالية والشعور بعظمة القميص، والأمر يتطلب فرض عقوبة على كل مُقصر بغض النظر عن اسمه، إضافة لضعف الصفقات التي أجراها النادي”.

وتابع: “الاتحاد أصبح من غير المرشحين لنيل لقب الدوري ولذلك يجب العمل على ترفيع بعض اللاعبين الشبان للفريق الأول وتطوير وتثقيل موهبتهم”.

وعن مستوى الدوري السوري يرى محمد بأن المسابقة تستعيد مستواها شيئا فشيئاً، ولكن الملاعب لا تساعد أبداً على ظهور اللاعب بشكل جيد وهذه مشكلة كبيرة يجب أن يتم تلافيها.

وأعرب اللاعب عن استيائه من الظلم الإعلامي حيث يؤكد على أنه يقدم مستوى وأرقام جيدة وحقق الألقاب، وهذا الحال عند لاعبين آخرين كإسراء حموية أو عند المدربين كهيثم جطل.

وكشف محمد الفارس لغلوبال سبورت عن مشكلة كبيرة تعرض لها إلى جانب لاعبين آخرين حيث تم ظلمه من الجهاز الإداري بالمنتخبات الوطنية عام 2012، مُشيراً عن خطأ في جواز سفره بسبب شخص إداري من الكادر أثناء خوض المنتخب الأولمبي السوري لمنافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن.

وأوضح اللاعب بأنّه قد تم حل المشكلة لبعض اللاعبين من أمثال عمر السومة وأحمد الصالح وغيرهما، ولكن الفارس طالب مراراً وتكراراً بحل المشكلة ولم يلقى تجاوب.

ويذكر أن محمد الفارس من مواليد 1990 ويشغُل مهام الجناح، وهو ابن نادي الاتحاد ولعب للوحدة أيضاً، ثمّ غادر البلاد برحلة احترافية في البحرين مع ناديي الحد والنجمة وحقق معهما ألقاب عديدة، كما قضى فترة قصيرة مع نادي النهضة العُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *