خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
سبورت

ملاعب سورية ستظهر بحلة جديدة

أكد السيد علاء جوخه جي رئيس مكتب المنشآت في الاتحاد الرياضي العام عن عدم رضاهم ككادر عمل عن الصورة التي تظهر عليها أرضية الملاعب السورية، وأضاف في حديثه لقناة سما الفضائية: “منذ تولي الاتحاد الرياضي مهامه كانت هناك عقود سابقة مع شركات صيانة ولم نستطع أن نصنع شيء إلا انتظار نهاية هذه العقود، ومنها من ينتهي في شهر شباط الحالي أو في الشهر الرابع نيسان وبعضها قد انتهت مؤخراً”.

وأوضح: “العقود التي وقع عليها من سبقنا تتضمن فقط الحفاظ على الأرضية دون تأهيلها، وللأسف في فصل الشتاء الحالي الأراضي تزداد سوءاً”.

وأكمل: “قبل بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري السوري كُنا سنعمل على صيانة ملعب خالد بن الوليد في حمص ولكن ناديي الكرامة والوثبة أرادا التريثُ بالأمر، وملعب البعث في جبلة إلا أن نادي جبلة رفض اللعب خارج أرضه”.

وأشار إلى أن: “الملاعب ستبقى على صورتها الحالية إلى حين انتهاء الموسم بسبب احتضان الملاعب لمباريات الأندية ببطولتي الدوري والكأس”.

وعن ملعب البلدي في طرطوس قال: “تم تأهيل أرضيته وهو بحاجة لفترة شهرين لدخول الخدمة”.

ولفت السيد علاء: “ارتأينا بأنّه يجب البحث عن قرار يسمح لنا بتنفيذ الصيانة للملاعب دون الرجوع للأندية”.

وكشف بأن هناك أربعة ملاعب سيتم العمل على صيانتها وهي (ملعب الفيحاء، ملعب خالد بن الوليد، ملعب الباسل في اللاذقية، ملعب حماة البلدي) وسيتم إنجازها في فترة فصل الصيف.

وختم حديثه: “جميع الملاعب السورية سيتم العمل على صيانتها بشكل تدريجي والبداية من ملعب الفيحاء، نحن نريد حل جذري وليس مؤقت”.

ويذكر أن الملاعب السورية تعاني منذ مدة طويلة من سوء أراضيها ومرافقها، وهذا ما أثر بشكل سلبي على مستوى الفني لمباريات المنافسات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *