خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
سبورت

ملاعب سورية ستظهر بحلة جديدة

أكد السيد علاء جوخه جي رئيس مكتب المنشآت في الاتحاد الرياضي العام عن عدم رضاهم ككادر عمل عن الصورة التي تظهر عليها أرضية الملاعب السورية، وأضاف في حديثه لقناة سما الفضائية: “منذ تولي الاتحاد الرياضي مهامه كانت هناك عقود سابقة مع شركات صيانة ولم نستطع أن نصنع شيء إلا انتظار نهاية هذه العقود، ومنها من ينتهي في شهر شباط الحالي أو في الشهر الرابع نيسان وبعضها قد انتهت مؤخراً”.

وأوضح: “العقود التي وقع عليها من سبقنا تتضمن فقط الحفاظ على الأرضية دون تأهيلها، وللأسف في فصل الشتاء الحالي الأراضي تزداد سوءاً”.

وأكمل: “قبل بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري السوري كُنا سنعمل على صيانة ملعب خالد بن الوليد في حمص ولكن ناديي الكرامة والوثبة أرادا التريثُ بالأمر، وملعب البعث في جبلة إلا أن نادي جبلة رفض اللعب خارج أرضه”.

وأشار إلى أن: “الملاعب ستبقى على صورتها الحالية إلى حين انتهاء الموسم بسبب احتضان الملاعب لمباريات الأندية ببطولتي الدوري والكأس”.

وعن ملعب البلدي في طرطوس قال: “تم تأهيل أرضيته وهو بحاجة لفترة شهرين لدخول الخدمة”.

ولفت السيد علاء: “ارتأينا بأنّه يجب البحث عن قرار يسمح لنا بتنفيذ الصيانة للملاعب دون الرجوع للأندية”.

وكشف بأن هناك أربعة ملاعب سيتم العمل على صيانتها وهي (ملعب الفيحاء، ملعب خالد بن الوليد، ملعب الباسل في اللاذقية، ملعب حماة البلدي) وسيتم إنجازها في فترة فصل الصيف.

وختم حديثه: “جميع الملاعب السورية سيتم العمل على صيانتها بشكل تدريجي والبداية من ملعب الفيحاء، نحن نريد حل جذري وليس مؤقت”.

ويذكر أن الملاعب السورية تعاني منذ مدة طويلة من سوء أراضيها ومرافقها، وهذا ما أثر بشكل سلبي على مستوى الفني لمباريات المنافسات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 87 = 97