خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

منظمو حفل عبير نعمة في دمشق يكشفون سبب إلغائه

توجهت شركة “J&J” المنظمة لحفل اللبنانية عبير نعمة بدمشق، بالاعتذار من جمهور نعمة بسبب إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح دمر المكشوف.

وأكدت الشركة أن ماحصل كان خارجاً عن إرادتها، إذ لم تستطع تغطية تكاليف الحفل، وخلفت ببند واحد فقط من بنود العقد وهو توقيت سداد الالتزام المالي.

وأرجعت الشركة ذلك بسبب عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات، موضحة أنه تم بيع 10٪ فقط من البطاقات، ما دفعها لتخفيض السعر بغية جذب الجمهور وزيادة المبيعات، لكن ذلك لم يحل المشكلة أيضاً على حد تعبيرها.

وبينت الشركة أنها قامت بتسديد الشرط الجزائي كاملاً لنعمة ، وقد غادرت الأراضي السورية بعد استلامها مستحقاتها المالية معززة مكرمة بحسب ماوصف بيان الشركة.

ولفتت الشركة إلى أنها كانت قد اتفقت مع نعمة للخروج في بيان مشترك، يوضحان به أسباب إلغاء الحفل، إلا أن نعمة لم تلتزم بالاتفاق وأعلمت جمهورها بذلك.

واختتمت الشركة بيانها، بتعهدها بإعادة ثمن بطاقات حفل نعمة للجمهور، إضافة إلى إعادة ثمن حفل فرقة “جدل” الأردنية، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة ثمن الكثير من البطاقات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

غلوبال_آرطريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *