خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

منظمو حفل عبير نعمة في دمشق يكشفون سبب إلغائه

توجهت شركة “J&J” المنظمة لحفل اللبنانية عبير نعمة بدمشق، بالاعتذار من جمهور نعمة بسبب إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح دمر المكشوف.

وأكدت الشركة أن ماحصل كان خارجاً عن إرادتها، إذ لم تستطع تغطية تكاليف الحفل، وخلفت ببند واحد فقط من بنود العقد وهو توقيت سداد الالتزام المالي.

وأرجعت الشركة ذلك بسبب عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات، موضحة أنه تم بيع 10٪ فقط من البطاقات، ما دفعها لتخفيض السعر بغية جذب الجمهور وزيادة المبيعات، لكن ذلك لم يحل المشكلة أيضاً على حد تعبيرها.

وبينت الشركة أنها قامت بتسديد الشرط الجزائي كاملاً لنعمة ، وقد غادرت الأراضي السورية بعد استلامها مستحقاتها المالية معززة مكرمة بحسب ماوصف بيان الشركة.

ولفتت الشركة إلى أنها كانت قد اتفقت مع نعمة للخروج في بيان مشترك، يوضحان به أسباب إلغاء الحفل، إلا أن نعمة لم تلتزم بالاتفاق وأعلمت جمهورها بذلك.

واختتمت الشركة بيانها، بتعهدها بإعادة ثمن بطاقات حفل نعمة للجمهور، إضافة إلى إعادة ثمن حفل فرقة “جدل” الأردنية، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة ثمن الكثير من البطاقات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

غلوبال_آرطريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *