خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

من دور الفرن إلى العناية المشددة..حادثة کادت تودي بحیاة شاب

عقب مشاجرة وقعت بين مجموعة من الأشخاص داخل فرن “الدويلعة” نُقل شاب إلى قسم العناية المشددة في أحد مشافي العاصمة “دمشق”.

حيث أفادت إذاعة المدينة بأن الشاب قد تعرض للضرب على رأسه باستخدام آلة حادة ولهذا تم اسعافه إلى المستشفى
يذكر بأنه سبق وقد لقي حتفه شاب في “اللاذقية” إثر تلقيه طعنة سكين اثناء مشاجرة على طابور الخبز أمام مخبز في “رأس البسيط” وكذلك أصيب شخصين من عائلة واحدة في المشاجرة ذاتها.

وفي حلب كان دور الخبز السبب بتعرض رجل مسن للإصابة بعد دفعه على الأرض. حيث أن المواطنون في مختلف المحافظات السورية يواجهون صعوبات في الحصول على الخبز ومع الازدحام الشديد تنشب الكثير من المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 2