خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

من ستكون اللبنانية نجمة الهيبة 5؟

من ستكون اللبنانية نجمة الهيبة 5؟

أعلنت مصادر صحفية انضمام اللبنانية إيميه صياح لمسلسل “الهيبة” في موسمه الخامس .

السبب الذي أثار تساؤلات الجمهور عن طبيعة الدور الذي ستؤديه إيميه وما إذا ستكون حبيبة تيم حسن في “الهيبة” تماماً مثل النجمات نادين نجيم، ونيكول سابا، وسيرين عبدالنور، وديمة قندلفت، اللاتي أدين أدوار البطولة في الأجزاء السابقة .

والتزمت إيميه صياح الصمت من دون أن تؤكد أو تنفي هذه الأخبار، كما أن شركة “الصباح” المنتجة للعمل والمعروفة بتكتمها حول تفاصيل المسلسلات لم تصدر بدورها بياناً يؤكد أو ينفي انضمام النجمة اللبنانية.

لكن مصادر مقربة من العمل أكدت ل “غلوبال آرت” أن الاتفاق مازال مبدئياً بين صياح والشركة، فيما نفى المصدر انضمام هبة نور للعمل مثلما يتم تداوله.

يذكر أن العمل سيكون خارج المنافسة الرمضانية، حيث كان من المتوقع أن ينطلق تصوير في شهر شباط الماضي، ولكنه تأجل بسبب تأخّر تسلّم النص للنجوم، وعلى ما يبدو أن صناع العمل أعجبوا بما حصده العمل السنة الماضية بعد أن تم عرضه أيضاً خارج الموسم الرمضاني، لذلك قرروا أن يعيدوا التجربة هذا العام أيضاً.

فما رأيك بانضمام إيميه للعمل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *