خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت

مها المصري تدخل عالم التجميل

فاجأت مها المصري جمهورها بالتوجه لمشروع جديد بعيداً عن مجال التمثيل، فأعلنت عن افتتاح صالوناً للتجميل خاص بها في دبي بالتشارك مع اثنين من صديقاتها.

وأشارت المصري أن اهتمامها بكل مايتعلق بالأنثى السبب وراء اتخاذها هذا القرار، نافيةً أن يُبعدها هذا الخيار عن التمثيل، مضيفةً أنها اتفقت وشريكاتها بأن لا تكون متواجدة بشكل دائم في الصالون نظراً لطبيعة عملها الفني.

المصري لم تكن الفنانة الأولى التي توجهت لعالم التجميل، فسبقتها زميلاتها غادة بشور، تولاي هارون، إمارات رزق بافتتاح صالونات خاص بهنّ في سوريا.

فما رأيكم بتوجه الفنانين لمشاريع خاصة بهم بعيداً عن التمثيل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *