خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

مها المصري تدخل عالم التجميل

فاجأت مها المصري جمهورها بالتوجه لمشروع جديد بعيداً عن مجال التمثيل، فأعلنت عن افتتاح صالوناً للتجميل خاص بها في دبي بالتشارك مع اثنين من صديقاتها.

وأشارت المصري أن اهتمامها بكل مايتعلق بالأنثى السبب وراء اتخاذها هذا القرار، نافيةً أن يُبعدها هذا الخيار عن التمثيل، مضيفةً أنها اتفقت وشريكاتها بأن لا تكون متواجدة بشكل دائم في الصالون نظراً لطبيعة عملها الفني.

المصري لم تكن الفنانة الأولى التي توجهت لعالم التجميل، فسبقتها زميلاتها غادة بشور، تولاي هارون، إمارات رزق بافتتاح صالونات خاص بهنّ في سوريا.

فما رأيكم بتوجه الفنانين لمشاريع خاصة بهم بعيداً عن التمثيل؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *